محمد عبدالمنصف: جهاز حسام البدري يتابعني للانضمام إلى معسكر المنتخب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، إن حلمه وفكره الحالي؛ هو تحقيق المزيد من الإنجازات، بالتدرب بشكل قوي خلال الفترة المقبلة من أجل تطوير المستوى بشكل مستمر. 

وأكد محمد عبدالمنصف في تصريحات عبر "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على "النهار": "علي معلول من أخطر المهاجمين في الدوري المصري واتفرج على مبارياته بشكل مستمر وتسديدة لقاء الأمس كانت قوية ولكن بحمد ربنا على التوفيق ".

وعن إنضمامه إلى صفوف ، علق: "أنا شغال الفترة الماضية من أجل الانضمام إلى صفوف منتخب مصر ، فأنا ظلمت في الانضمام مع اثنين من مدربي منتخب مصر ولكن الجهاز الفني الحالي بقيادة حسام البدري يتواصل معي وأشاد بمستواي وأتدرب جيدًا بشكل مستمر من أجل الانضمام إلى معسكر الفراعنة".

وأهدر الأهلي نقطتين في الدوري المصري الممتاز بالتعادل مع وادي دجلة بدون أهداف في مباراة الجولة الخامسة في المسابقة، أمس، متأثرًا بالنقص العددي في صفوفه. 

الأهلي غاب عنه 12 لاعبًا، من بينهم 7 مصابين بفيروس و5 بإصابات ملاعب، ليستغل منافسه الأمر ويقتنص نقطة ثمينة من حامل اللقب.

وشهدت المباراة تألق حارس مرمى وادي دجلة محمد عبد المنصف الذي تصدى للعديد من محاولات الأهلي خلال المباراة ليُساهم في خروج فريقه بنقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق