رضا شحاتة: والتر بواليا يستحق أكثر من مليوني دولار مقابل بيعه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الكابتن رضا شحاتة، المدير الفني لنادي الجونة: إن والتر بواليا كان يمتلك ًا أخرى لكن رغبته في اللعب للأهلي حسمت الأمر.اضافة اعلان

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "كنت متوقع رحيل والتر بواليا بعد ظهوره المتميز الكبير مع الجونة منذ الماضي".

وأكد أن والتر بواليا يستحق أكثر من مليوني دولار مقابل بيعه للنادي الأهلي، معقبًا: "ما سمعته أنه انتقل برقم أقل مما يستحقه للأهلي".

وأشار إلى أن والتر بواليا يمتاز بالسرعة والحركة ويمتاز برأسياته في منطقة الـ18 لذلك هو بحاجة إلى الكرات العرضية، لافتًا إلى أن أكثر ميزة لدى اللاعب التزامه خارج الملعب.

ولفت "شحاتة" إلى أن أكرم توفيق لاعب متميز وسيكون مهمًا جدًا للنادي الأهلي لكن الأهم أنه يتم توظيفه بالشكل الصحيح، مضيفًا: "من مشاكل أكرم إن عنده حتة الروح والحماس عالية جدا فأحيانًا ده بيخليه يعمل شغل مش بتاعه جوه الملعب".

وأعلن النادي الأهلي تعاقده رسميًا أمس الأول مع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الجونة لتدعيم هجوم الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

ويمتلك والتر بواليا 3 مزايا، الأولى تتمثل في معدلاته التهديفية العالية حيث يعد ثالث هدافي الدوري الموسم الماضي برصيد 13 هدفًا خلفًا لعبد الله السعيد ومحمد شريف بالإضافة إلى تسجيله هدفين هذا الموسم وصناعة هدفين آخرين.

بواليا يعد محطة كبيرة أيضًا في الخط الأمامي، ويلعب دورًا مهمًا في "خلخلة" دفاعات المنافسين.

كما يمتاز والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد بقدرته على القيام بواجباته الدفاعية، بالإضافة إلى مهامه الهجومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق