وفاة والدة حازم إمام.. واللاعب يغادر معسكر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين: إن حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غادر معسكر فريقه في القاهرة قبل مواجهة إنبي بسبب وفاة والدته.اضافة اعلان

وأكد عمر ربيع ياسين عبر "نمبر وان" على "النهار": "حازم إمام والدته توفت منذ قليل وغادر معسكر فريقه".

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة إنبي مساء يوم السبت على إستاد بتروسبورت، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلى صعيد آخر، اعترض اتحاد الكرة على سداد مبلغ 100 ألف يورو للشركة المسؤولة عن الفار، وكذلك بعض المستحقات المالية المتأخرة، نظرًا لوجود خلل في التقنية حيث أبدى مسؤولو اللجنة الثلاثية عدم رضاهم عن الإمكانيات التي تطبق بها تقنية الفيديو في الدوري المصري.

واتفقت اللجنة الثلاثية مع الأندية على ضرورة التمسك بالإجراءات الاحترازية خلال هذه الأوقات العصيبة، ولو أدى الأمر للاتفاق حول تغيير بعض بنود لائحة المسابقة، كإلغاء المصافحة بعد المباراة.

وتقوم اللجنة الثلاثية بإعادة وضع آلية جديدة للمؤتمرات الصحفية بعد المباراة حفاظًا على سلامة الجميع، فيما تم الاتفاق على السماح للأندية بإنشاء قائمة انتظار للاعبين، تتكون من ثلاثة لاعبين، وذلك لمساعدتها في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها اللعبة.

كما رفض ممثلو الأندية فكرة زيادة عدد الأجانب في قوائم الأندية، نظرًا لأنه سيؤثر على حظوظ اللاعبين المصريين.

واتفقت الأندية مع اتحاد الكرة على تشكيل رابطة الأندية المحترفين، وعمل قائمة انتظار من 3 لاعبين، مشيرًا إلى أن الآراء اختلفت حول ذلك، فهناك رأي يقول إننا في وسط ، وبدلًا من الآن هو الانتظار للموسم الجديد.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها أمس تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 المشارك في كأس العالم 2023 بإندونيسيا، من: محمود جابر مديرا فنيا وكرم مرسي مدربا عاما وحمدي حمدان مدربا وإيهاب جلال مدربا لحراس المرمى.

كما قررت اللجنة تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 المقرر مشاركته في كأس العالم للناشئين المقرر إقامتها في بيرو عام 2023 من: مؤمن سليمان مديرا فنيا ومؤمن عبد الغفار مدربا عاما وعصام عبده مدربا ويوسف طاهر مدربا لحراس المرمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق