بعد التعادل أمام دجلة.. الأهلي راحة من التدريبات ومسحة جديدة غدا الأحد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، اللاعبين راحة من التدريبات السبت، بعد التعادل أمام وادي دجلة.

 

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، ليفقد أول نقطتين في مشوار بطولة الدوري.

 

وجاء قرار الجهاز الفني لتجنب اللاعبين من الإجهاد، قبل مواجهة سونيديب في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب السلام.

ومن المقررأن يخضع جميع لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية للكشف عن ، قبل تدريبات غدًا الأحد استعدادًا للمنافسة الإفريقية.

 

وفقد الأهلي عدد كبير من لاعبيه خلال مباراة الأمس أمام وادي دجلة بسبب فيروس كورونا، وذلك بعد غياب كلًا من محمود كهربا، محمد هاني، مروان محسن، رامي ربيعة، محمد مجدي قفشة، أكرم توفيق.

اقرأ أيضًا: موسيماني: عبد المنصف رجل المباراة.. وعلينا تقبل النتيجة

وكان الأهلي حقق الفوز على حساب سونيديب بهدف دون رد عن طريق أليو ديانج، في مباراة الذهاب التي جمعتهما في النيجر، ليسهل مهمته في مباراة العودة الثلاثاء المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق