8 مباريات في مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنطلق السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا ، مباريات الجولة السابعة لمجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني لكرة القدم بمشاركة 16 فريقا .اضافة اعلان

ويلتقي مركز شباب سمسطا مع بترول أسيوط، وطهطا مع الفيوم، وشبان قنا مع كيما أسوان، والمنيا مع ديروط، وأسمنت أسيوط مع الإعلاميين، والألومنيوم مع تليفونات بني سويف، وبني سويف مع قنا، والشرقية للدخان مع سوهاج .

وكان  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية للدخان استعاد صدارة مجموعة الصعيد "الأولي" في دوري القسم الثاني بعد إنتهاء الجولة السادسة.

ورفع الشرقية للدخان رصيده في القسم الثاني للنقطة 13 محتلا قمة المجموعة ويليه المنيا وسوهاج ولكل منهما 11 نقطة.

وكانت نتائج مباريات الجولة السادسة لمجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني لكرة القدم التي أقيمت الاثنين الماضي بمشاركة 16 فريقا أسفرت عن التالي:

فوز الشرقية للدخان على بترول أسيوط 2-1

وفوز كيما أسوان علي شباب سمسطا 2-1

وفوز سوهاج علي الألومنيوم 2-1

وتعادل ديروط وشبان قنا 1-1

وفوز الفيوم علي أسمنت أسيوط 2-1

وتعادل الإعلاميين مع المنيا 1-1

وفوز بني سويف علي طهطا 3-0

وتعادل تليفونات بني سويف مع نادي قنا 0-0

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم -.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق