.. منتخب يصل القاهرة للمشاركة في مونديال اليد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يصل المنتخب الياباني إلى القاهرة، السبت، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم لكرة اليد والمقرر لها خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير بمصر.اضافة اعلان

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الياباني مباراتين وديتين أمام منتخبنا الوطني يومي 5 و7 يناير، وذلك استعدادا لخوض منافسات المونديال.

ويلعب المنتخب الياباني ضمن المجموعة الثالثة بجانب منتخبات كرواتيا وقطر وأنجولا، ويخوض مباريات الدور التمهيدي على صالة العرب بالإسكندرية.

ويفتتح المنتخب الياباني مبارياته في الدور الأول بلقاء منتخب كرواتيا يوم 15 يناير، ثم قطر يوم 17 ويختتم مواجهاته في الدور الأول بلقاء منتخب أنجولا يوم 19 يناير.

وأكد مؤمن صفا أمين صندوق اتحاد كرة اليد، أن الجميع الآن بات جاهزا لانطلاق بطولة العالم لكرة اليد ، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري بمصر.

وأضاف، أن المنتخبات أبلغت الاتحاد بمواعيد وصولها إلى القاهرة، وأن جميع المنتخبات باستثناء منتخبي والبرازيل سيصلون يوم 11 يناير الجاري.

وتابع: "الجميع بات جاهزا لانطلاق البطولة، واللجنة المنظمة أنهيت كافة الاستعدادات من أجل استقبال المنتخبات المقرر مشاركتها في البطولة".

وأقامت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر، بروفة متكاملة فى مطار القاهرة على استقبال الوفود المقرر مشاركتها فى المونديال والذى تستضيفه فى الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل بمشاركة 32 دولة.

وتمت البروفة على استقبال وفود البطولة والوقوف على النقاط أو الأخطاء التى يجب تجنبها خلال الاستقبال الرسمي، حيث أقيمت البروفة بشكل متكامل لبحث وتجنب اى ثغرات خاصة وأن الوفود سوف تكون داخل "الفقاعة الطبية" وعلى نظام العزل الصحي المتبع داخل المونديال. 

ومن المقرر أن يكون هناك من يتسلم الحقائب ويعقمها ويرسلها إلى الفنادق بالإضافة إلى انتقال الوفد من المطار إلى الفندق مباشرة بعد أن يقوم أحد مسئولي لجنة المراسم بإنهاء إجراءات الوصول في المطار.

ومن ناحية أخرى تقوم لجنة التسويق بالبطولة بإنهاء التفاصيل الصغيرة ووضع الرتوش النهائية على صالات البطولة من وضع اللافتات الإرشادية و الاعلانات الخاصة باللجنة على أن يتم تسليم الصالات بداية الأسبوع المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق