ما الذي قدمه صلاح محسن للأهلي منذ عودته من الإعارة؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي بالأمس في مباراة دجلة بمستوى متواضع ولم يستغل فرصة مشاركته أساسيا فى تشكيل الأهلي أمام وادى دجلة، لذلك تستعرض "" أرقام اللاعب منذ عودته من الإعارة.اضافة اعلان

مشاركات 4 مباريات
الأهداف المسجلة 0
ضربات جزاء 0
البطاقات الصفراء 0
البطاقات الحمراء 0
صناعة الأهداف 0

وانتهت مباراة الأهلي بالأمس بالتعادل سلبيًا أمام دجلة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، ضمن مواجهات الجولة ‏الخامسة في بطولة الدوري الممتاز.

كان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال: إن الفريق انتظر كثيرا حتى تحسم المباراة خاصة في الشوط الأول.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي: "كان في مقدورنا أن نحسم اللقاء في الشوط الأول ولكننا أضعنا أكثر من فرصة سهلة لإحراز الأهداف".

وأضاف: "واجهنا فريقا منظما وقويا ويبني الكرة من الخلف بشكل جيد ويعد نجم المباراة هو حارس مرماهم الذي أنقذ الفريق من أكثر من هجمة خطرة".

وأكمل: "كنا نستحق الفوز ولكن أضعنا أكثر من فرصة خطرة كان أهمها فرصة محمد شريف في بداية اللقاء، ونحن أيضا كان علينا فرص خطرة ولكن الشناوي تصدى لها".

واستطرد: "الغيابات أثرت علينا وقررنا تغيير الخطة أكثر من مرة بسبب هذه الغيابات أملا في تحقيق الفوز ولكن سير المباراة لم يسعفنا لتحقيق ذلك.

وتابع: حاولت توجيه أكثر من لاعب منهم صلاح محسن خاصة وأنه لاعب صغير ويحتاج إلى التوجيه وقمت باستدعائه على خط المباراة أكثر من مرة".

واختتم: "كاف وافق على زيادة  اللاعبين في القائمة الإفريقية بسبب جائحة فيروس ونحتاج أكثر من لاعب مميز في أكثر من مركز بواليا إضافة للفريق، ولكن أنا راضي عن أداء اللاعبين وأرى أننا خلقنا أكثر من فرصة وأضعناها لأسباب مختلفة لكنها غير سوء الأداء فنحن لم نكن سيئين اليوم".

وأعلن الأهلي تعافي محمد مجدي أفشة من فيروس كورونا أول أمس وسمح له بالنزول للتدريب مع الفريق استعداداً لمواجهة وادي دجلة اليوم إلا أن المسحة التي أجراها اللاعب مع باقي أعضاء الفريق بالنادي أثبتت إصابته بالفيروس وعدم شفائه منه وهو الأمر الذي جعله يقوم بإجراء مسحة خاصة بأحد المركز المتخصصة والتي أثبتت شفاءه من الفيروس.

كان النادي الأهلي أعلن تعاقده رسميا أمس مع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الجونة لتدعيم هجوم الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

ويمتلك والتر بواليا 3 مزايا، الأولى تتمثل في معدلاته التهديفية العالية حيث يعد ثالث هدافي الدوري الماضي برصيد 13 هدفا خلفا لعبد الله السعيد ومحمد شريف بالإضافة إلى تسجيله هدفين هذا الموسم وصناعة هدفين آخرين.

بواليا يعد محطة كبيرة أيضا في الخط الأمامي ويلعب دورا مهما في "خلخلة" دفاعات المنافسين.

كما يمتاز والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد بقدرته على القيام بواجباته الدفاعية بالإضافة إلى مهامه الهجومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق