----

شوبير يتقدم باستقالته من اتحاد الكرة بعد الخروج المدوي للمنتخب

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حاول احمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم تبرئة نفسه من فضيحة الخروج الميهين لمنتخب من البطولة الافريقية ، كما رفض ان يحمل الاتحاد كامل المسئولية عن الكارثة ، وقال في خطاب استقالته من الاتحاد الحالي الذي قدمه ليلة امس بعد الهزيمة ان " الجميع مسئولون " واولهم جهاز الكرة بالمنتخب والمدرب واللاعبين .
وقال شوبير انه " حاول منذ توليه منصبه قبل ستة اشهر ان يعمل جاهدا لرفع شأن الكرة المصرية واصلاح احوالها الا ان النتيجة كانت مخيبة لاسباب عديدة " . وتوقت مصادر قريبة من شوبير ان لغة خطاب الاستقالة - الذي تنشرالحكاية نصه بخط يد شوبير - تعني ان شوبير يغسل يده من الاتحاد الحالي ليخرج " زي الشعرة من العجين " وانه يبدو سوف يسعى لاستثمار الموقف ليقرر ترشيح نفسه لرئاسة اتحاد كرة القدم بعد ان تهدأ العاصفة .

وأعلن أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ،استقالته من منصبه عقب الخروج المدوي لمنتخب مصر في الدور الـ16 لكأس أمم أفريقيا على أرض إستاد القاهرة من المنتخب الجنوب أفريقي.

ونشر شوبير نص استقالته على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، مقدمًا الاعتذار لجماهير الكرة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق