قصة صور.. والتر بواليا أحدث الوجوه فى كتيبة الأهلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكونغولى والتر بواليا نجم الأهلى الجديد يتألق دائما خارج الملعب كتألقه داخل المستطيل الأخضر، عند انضمامه للجونة حتى خطف أنظار مسئولى القلعة الحمراء الذين وضعوه فى أولويات ضمه لتدعيم صفوفه فى الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، ليكون ضمن قائمة الفريق التى ستشارك فى كأس العالم للأندية بقطر، مع توقعات بأن اللاعب سيمثل إضافة كبيرة للفريق الأحمر فى ظل القدرات التى يتميز بها، من سرعة ومهارة بخلاف شراسته الهجومية.

ويعد بواليا من اللاعبين المؤثرين في فريقه السابق، في ظل اعتماد المدربين عليه فى المباريات، حيث شارك مع فريق السابق فى 30 مباراة منذ انضمامه فى الماضى من نكانا الزامبى، ونجح في تسجيل 13 هدفا بخلاف مشاركته في 5 مباريات بالموسم الحالي وتسجيل 3 أهداف خلالها.

وتم قيد الكونغولي والتر بواليا في قائمة الأحمر بعد رفع اسم الأنجولي جيرالدو من قائمة الفريق ووضعه على قائمة الانتظار، وبذلك أصبح من حق الأهلى إشراك والتر بواليا فى المباراة أمام سيراميكا فى الدورى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق