محمد صديق: هدف شيكابالا أفضل من أفشة.. وهذه أخطاء بدر بانون

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال محمد صديق، لاعب فريقي الأهلي والزمالك ونجم الكرة المصرية سابقًا، إن هدف شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، أمام الأهلي في نهائي أفريقيا من أفضل الأهداف في تاريخ الكرة المصرية.اضافة اعلان

وأضاف في تصريحات عبر "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على "النهار": "هدف شيكابالا أفضل من هدف أفشة المشهور بالقاضية ممكن".

وتابع: "هدف شيكابالا ملعوب وعملها كتير وبيدرب عليها لكن هدف أفشة فيها توفيق كبير".

وأردف: "هدف أفشة هدف جيد بكل تأكيد ولكن هدف شيكابالا أفضل، والأفضل هدف أبو تريكة في الصفاقسي التونسي".

وعلق محمد صديق، على مستوى المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنضم إلى صفوف فريق القلعة الحمراء بداية الجاري.

وقال: "بدر بانون لاعب مميز للغاية ويلعب كرة جيدة لكنه لديه بعض الأخطاء الدفاعية والتي قد تسبب مشاكل للأهلي".

وأردف: "بدر بانون يعاني من بعض المشاكل مثل الالتحامات الهوائية والكرات الطولية وذلك بسبب طول قامته وهو يشبه المدافع ساليف كوليبالي الذي ضمه الأهلي فترة تولي كارتيرون".

وكان محمد مجدى أفشة لاعب الأهلي حصل على كرة مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا التى حسمها الأهلي لصالحه بنتيجة 2-1 والتى توج على إثرها توج الأحمر بلقب النجمة التاسعة.

وحرص أفشة على إحضار كرة مباراة النهائى ونال توقيع موسيمانى المدير الفنى للفريق واللاعبين عليها قبل انطلاق مران الفريق أمس.

يذكر أن أفشة سجل هدف الفوز على الزمالك قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة ليتوج الأهلي باللقب الأفريقى بعد غياب 7 سنوات.

ومن ناحية أخرى جاءت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي  لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها الجمعة فى منافسات مسابقة الدورى الممتاز كالتالي.

محمد الشناوى وعلي لطفى ومصطفى شوبير وأحمد بيكهام وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدى فتحى ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدى أفشة وعلي معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق