زد ضيفا على المريخ والسكة الحديد يستدرج ألماظة بدوري القسم الثاني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنطلق الجمعة، في الثانية والنصف عصرا، مباريات الجولة الثامنة لدوري القسم الثاني لكرة القدم بمجموعة القاهرة والقناة بمشاركة 16 فريقا.

ويلتقي المريخ مع زد، والسكة الحديد مع الزرقا، وطنطا مع منتخب السويس، وبتروجت مع الداخلية، والترسانة مع جمهورية شبين، وكوكاكولا مع سرس الليان، والنجوم مع النصر، وبورتو السويس مع القناة.اضافة اعلان

وكان فريق بورتو السويس، انتزع صدارة دوري القسم الثاني، بعد فوزه علي النصر في ملعب الأخير وخسارة فريق زد علي ملعبه أمام بتروجت بثنائية نظيفة ضمن مواجهات الجولة السابعة لمجموعة القاهرة والقناة "الثانية".

وتقدم فريق الداخلية للمركز الثاني برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن زد، وبفارق نقطة واحدة عن بورتو صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

وكانت نتائج مباريات الجولة السابعة لمجموعة القاهرة والقناة في دوري القسم الثاني لكرة القدم بمشاركة 16 فريقا والتي أقيمت السبت الماضي أسفرت عن التالي..

فوز بتروجت على زد 2-0

الداخلية على الترسانة 1-0

جمهورية شبين على السكة الحديد 1-0

سرس الليان على النجوم 1-0

بورتو على النصر 1-0

وتعادل القناة مع طنطا 0-0

وتعادل منتخب السويس مع المريخ 0-0

وتختتم الجولة اليوم الأحد بمواجهة كوكاكولا والزرقا.

وشهدت مجموعة القاهرة والقناة عدة تغييرات الفترة الماضية في الأجهزة الفنية كالتالي:

تولى المدير الفني السابق للزمالك والنجوم والترسانة، فريق القناة بعد رحيل تامر مصطفى عن الفريق عقب الخسارة من النصر 2-1 في الجولة السادسة التي أقيمت الاثنين الماضي.

كما تولي تامر مصطفى، المدير الفني السابق للقناة، في أقل من 24 ساعة تدريب كوكاكولا، خلفا لمحمد عبدالله الذي تقدم باستقالته بعد الخسارة أمام جمهورية شبين 2-1 في نفس الجولة.

وقرر نادي بتروجت تصعيد ياسر رجب كمدير فني للفريق الأول خلفا لعلاء عبدالعال بعد نتائج الفريق البترولي الأخيرة بالمسابقة وتعادله في الجولة السادسة مع منتخب السويس سلبيا.

وكان ياسر رضوان نجم الأهلي السابق تولى قيادة جمهورية شبين، قبل الجولة السادسة ومواجهة كوكاكولا، خلفا لأبوالعينين شحاتة الذى تقدم باستقالته بعد التعادل في مباراة والخسارة في 4 لقاءات.

كما تولى أمير عزمي مجاهد القيادة الفنية لفريق نجوم المستقبل منتصف الشهر الماضي، خلفا للمدرب الأجنبي الذي تواجد بعد الفريق بداية هذا بسبب تراجع النتائج.

وأخيرا تولى عيد مرازيق قيادة السكة الحديد خلفا لجمعة مشهور المدير الفني الذي استبعد عقب خسارته أمام جمهورية شبين بالجولة السابعة.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم -.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج، واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاث على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق