محمد صبحى: رسالة جماهير الإسماعيلى وصلت.. مباراة الرجاء ستكون البداية الحقيقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه محمد صبحى قائد الإسماعيلى التحية والتقدير لجماهير فريقه التى كانت تحرص على تحفيز فريقها قبيل ساعات قليلة من السفر إلى القاهرة للمبيت بأحد فنادق مطار القاهرة الدولى استعدادا للتوجه إلى .

وسيحل الإسماعيلى ضيفًا على نادى الرجاء المغربى مساء الاثنين المقبل على مراكش الكبير فى إطار إياب نصف نهائى البطولة العربية، ويحتاج الدراويش لتحقيق أى إيجابية لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وقال محمد صبحى، فى تصريحات لـ "الموقع الرسمى للإسماعيلى" إن جماهير الدراويش رسالتهم وصلت إلى جميع أعضاء الفريق الذين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق آمال وطموحات عشاق الدراويش.

وأضاف أن الفريق لديه طموح كبير فى البلوغ للمباراة النهائية لأن الإسماعيلى يستحق ذلك بالعودة إلى المنافسة على الألقاب مجددا وستكون بوابة الرجاء المغربى هى البداية الحقيقية بمشيئة الله.

ورفض مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، فكرة إجراء أى تغيير على الجهاز الفنى الحالى لفريق الكرة برئاسة أبو طالب العيسوى بعد الهزيمة من المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز نظراً لضيق الوقت، واستقر مجلس الإسماعيلى على استمرار العيسوى مديراً فنياً فى موقعة الرجاء المغربى وعلى حسب نتيجة مباراة بطل المغرب يتحدد مصير العيسوى ففى حالة الخسارة سيتم الإطاحة بالجهاز الفنى بشكل كامل بينما فى حالة تحقيق أمنية عشاق الرداء الأصفر بالتأهل للمباراة النهائية لكأس العرب سوف يستمر العيسوى فى منصبه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق