طارق قنديل: زيادة مرتقبة في عقود البث والرعاية.. والجمهور أكثر من يطبق ”الأهلي فوق الجميع”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عددًا من خطط المحلس في الفترة المقبلة، وما تبقى في فترة تواجدهم لحين موعد الانتخابات الجديدة، كما تطرق في الحديث عن الثلاثية التاريخية لفريق الكرة الأول، والأزمات التي واجهتهم حتى الآن.

 

وقال قنديل في تصريحاته لبرنامج "ملعب أون" عبر أون تايم سبورتس: "جمهور النادي الأهلي هو أكثر من يطبق مقولة الأهلي فوق الجميع، حتى في تعامله مع اللاعبين طالما اللاعب يعلي مصلحة النادي على نفسه يقدره ويحتفي به، أما لو فكر في نفسه أكثر من النادي فأقل حقوق الجمهور أن يتخلي عن مشاعره تجاه اللاعب".

 

وعن الخلاف المزعوم بين أعضاء المجلس والكابتن محمود الخطيب، قال قنديل: "ربنا يدي الصحة للكابتن محمود الخطيب ويستمر دورات ودورات في رئاسة النادي الأهلي، وسعيد بشكل شخصي في العمل تحت قيادته".

 

وتابع: "في اجتماعات المجلس نتخذ قرارات ضد رغبة الخطيب الشخصية وهو دايمًا يرحب بالأمر، في الأهلي لا يوجد انفراد بالقرار.. أي مسئول في مجلس الأهلي عندما يرافق البعثة يتحمل كافة التكاليف على نفقته الخاصة إلا إذا كان رئيسًا للبعثة.

 

وتابع: "حدثت مجموعة كبيرة من التطورات، وندرس الاعتماد على المواقع الإلكترونية، سوف يكون هناك متجر إلكتروني قريبًا، لنحقق عائد مادي من وراء المنصات الخاصة بالنادي على الإنترنت".

اقرأ ايضًا: مستبعدا أحمد أحمد.. كاف يعلن أسماء المرشحين لرئاسة الاتحاد الإفريقي

وعن العائد المادي من عقود الرعاية والبث التليفزيوني، قال قنديل: "حقوق النادي الأهلي من البث والرعاية حاليًا مليار جنيه وسنطالب بزيادة المبلغ في العقود الجديدة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق