فرج عامر يجري تعديلات على الجهاز الفني لـ"سموحة" و يعين أبو جريشة والعجيزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إجراءه عدة تغييرات داخل الجهاز الفني المساعد للفريق، بقيادة أحمد سامي المدير الفني.اضافة اعلان

 
وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "": "تغييرات في الجهاز الفني المساعد لكرة القدم في نادي سموحة، حيث تم تقديم الشكر للمدرب العام للفريق أحمد حمودة، ومدرب الفريق خميس جعفر، على ما قدماه من جهد مخلص في سبيل خدمة الفريق ورفعة النادي".

Image1_120218121156826211995.jpg

وأضاف فرج عامر أنه "تم اختيار أبو جريشة، نجم الدراويش ومنتخب ، مدربا عاما لنادي سموحة، وهاني العجيزي كابتن فريق سموحة ونجم والأهلي والزمالك الأسبق، مدربا للفريق الأول، متمنيا لهم كل النجاح والتوفيق".

ويعاني فريق سموحة خلال الفترة الماضية، من تذبذب الأداء، حيث لم يحقق سوى فوز واحد منذ انطلاق منافسات الحالي من الدوري.

ويحتل الفريق السكندري المركز العاشر ضمن جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، بعد تعادله الأخير أمام نظيره سيراميكا، بهدف لكل منهما.

على الجانب الأخر، قال فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، إن رحيل حسام حسن مهاجم الفريق السكندرى لن يكون بأقل من 40 مليون جنيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يمتلك اللاعب أكثر من خارجى بما يقابل هذا المبلغ.

وأضاف رئيس نادى سموحة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "حسام حسن لن يرحل من سموحة بأقل من أربعين مليون جنيه نقدا، وهذا طلبنا النهائي ونملك عرضا خارج مصر بهذة القيمة".

Image1_120218121225989750890.jpg

ودخل حسام حسن، مهاجم فريق سموحة، فى الحسابات الفنية لنادى خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك لتعويض رحيل مصطفى محمد لاعب القلعة البيضاء، الذى يتمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجى كحق مشروع له، فى تكرار تجربة فرارى الفراعنة محمد صلاح نجم الإنجليزى.

وحسام حسن دائماً ما كان موضع اهتمام أندية القمة بحسب تأكيدات فرج عامر رئيس نادى سموحة، الذى كشف فى وقت سابق عن وجود مفاوضات لضم اللاعب سواء من الأهلى أو الزمالك على فترات متباعدة بعد تألقه مع الفريق السكندرى، غير أن تلك المفاوضات لم تكتمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق