"فيفا" يرصد شعور الأهلى "بطل أفريقيا" فى انتظار قرعة دور المجموعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعاد الحساب الرسمى للإتحاد الدولى "الفيفا، عبر موقع تويتر"، لحظات تتويج النادى الأهلى بدورى أبطال أفريقيا، والتى نجح الفريق الأحمر فى التتويج بها بعد الفوز على فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، وعلق الفيفا قائلا : "شعور البطل بإنتظار قرعة دوري أبطال أفريقيا".

وتقام الجمعة قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا التى يمثل فيها كلا من الأهلي والزمالك، وكذلك مواجهات دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي يشارك فيها ، حيث حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد القرعة هذا العام متأخر عن الموعد المعتاد، وذلك لتأجيلات الماضي بسبب تفشي فيروس .

وستجرى قرعة دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا -، فى أحد الفنادق بالقاهرة، حيث تبدأ إجراءات سحب القرعة في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، وسيبث الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على قرعة دوري أبطال أفريقيا 2021 على الهواء مباشرة، كما ستذاع على  beIN SPORTS NEWS HD.

وبالإضافة إلى قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا ستقام قرعة الملحق المؤهل لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتشارك في دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 16 ناديا هم:

التصنيف الاول: الأهلي (مصر) – الوداد () – مازيمبي (الكونغو) – الترجي ().

التصنيف الثاني: الزمالك (مصر)- صن داونز (جنوب افريقيا)- حوريا كوناكري (غينيا) - فيتا كلوب (الكونغو).

التصنيف الثالث: سيمبا (تنزانيا) - مولوديه (الجزائر)- بترو اتليتكو (أنجولا)- الهلال (السودان).

التصنيف الرابع  : كايزر تشيفز (جنوب افريقيا)- تونغيث (السنغال) - شباب بلوزداد (الجزائر) – المريخ (السودن).

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق