طارق قنديل: نادي القرن قصة وانتهت.. الأهلي أكبر من أي أحد وأعلى من أي اسم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، موقفهم من أزمة نادي القرن، التي أثارها نادي مؤخرًا، مطالبًا بأحقيته المزعومة في اللقب القاري الذي منحه الاتحاد الإفريقي للأهلي مطلع الألفية الجارية.

 

كما عبر عن رأيه في رحيل للاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة مفضلين أحد العروض التي قمت لهم من قبل نادي أخر، مؤكدًا ان المجلس لم يدخر جهدًا في الحفاظ على قوام الفريق.

 

وقال طارق قنديل في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس": "التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للنسخة الماضية لحظة لم ولن تنسى، ويوم فارق في تاريخ النادي، واسم النادي الأهلي يعلو فوق مصلحة الجميع".

 

وأضاف قنديل: "لا توجد أزمة لنادي القرن، فهي انتهت من فترة بعيدة، ومنذ اللحظة التي اعلن فيها الاتحاد الإفريقي أن النادي الأهلي في نادي القرن العشرين للقارة السمراء، وما حدث في الفترة الأخيرة يخرج عن إطار الرياضة والدعاية والتسويق، والنادي الأهلي لا يتنازل عن حقوقه".

 

وأردف: "الأهلي لم يقصر مع كل النجوم ولهم تقديرهم واحتراهم، الأهلي لا يقف على أي أحد، الأهلي أكبر من أي أحد وأعلى من أي أسم، وهو صانع أسماء اللاعبين، وانا منبهر بإدارة الخطيب لملف الكرة".

 

واكمل: "تم التعاقد مع بيتسو موسمياني في مبهرة للجميع، والملف تم تنظيمه ببراعة، وكنا نخطط للخروج عن المعتاد بالتعاقد مع مديرين فنيين اوروبين، والخطيب هو من علينا موسيماني، طبيعي يكون هناك نوع من المفاجأة".

اقرأ ايضًَا: كاف يكشف عن تفاصيل سحب قرعة دوري الأبطال وتصنيف الأندية

 

واختتم: "عقد أفشة؟؟.. لو هناك حق سندفع لهم الأموال، الأهلي دائمًا يفي بوعوده، وننفذ أي التزام في موعده لأي أحد، الأهلي من ضمن الأندية الملتزمة بدفع الضرائب للدولة وكمستحقات للاعبين كله في وقته".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق