الأهلي: جاهزون لدور المجموعات.. وهدفنا "النجمة العاشرة"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية اللاعبين لانطلاقة منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وكانت قرعة دور المجموعات قد أوقعت الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني و المريخ السوداني. اضافة اعلان

وأضاف الجهاز الفني للأهلي إن اللاعبين لديهم رغبة قوية في المنافسة علي اللقب والتتويج بالنجمة العاشرة.  

وأوضح الجهاز الفني: نحترم جميع المنافسين والقرعة جاءت متوازنة ونلعب علي هدف واحد وهو الصعود إلى ربع نهائي قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.  

وجاءت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا كالتالي:  

المجموعة الثانية: مازيمبي الكونغولي، صن داونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، شباب بلوزداد (). 

المجموعة الثالثة: الوداد المغربي، حوريا الغيني، بترو أتلتيكو الأنجولي، كايزر تشيفز (جنوب أفريقيا). 

المجموعة الرابعة: الترجي التونسي، الزمالك، مولودية الجزائر (الجزائر)، تونجيث (السنغال). 
وياتي ذلك في الوقت الذي يواجه فيه راسينج كلوب في دور الـ32 مُكرر بالكونفدرالية الأفريقية. 

يذكر ان الأهلي توج بدوري أبطال إفريقيا علي حساب الزمالك للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة يوم 27 نوفمبر الماضي حيث أحرز هدفي الأهلي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

ومن ناحية أخري أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في بيان رسمي استقبال خمسة ترشيحات رسميًا لرئاسة الـ"كاف" و ستة عشر ترشيحًا لأعضاء اللجنة التنفيذية.

وفي نهاية العمل قررت اللجنة ما يلي:

المرشحون المسموح لهم بالظهور على قائمة رئاسة الكاف:

1- أوجستين إيمانويل سنجور (السنغال) محام، 55 سنة، رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم منذ أغسطس 2009 وعضو لجنة كاف التنفيذية منذ فبراير 2018.

2- جاك برنارد دانيال أنوما (كوت ديفوار)، 69 عامًا، محاسب تنفيذي، عضو سابق في اللجنة التنفيذية للفيفا، الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم الإيفواري، والرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم الإيفواري.

مرشح غير مؤهل: أحمد أحمد (مدغشقر)، الرئيس المنتهية ولايته.

مرشحون لرئاسة الاتحاد بحاجة إلى فحوصات إضافية:

1- أحمد يحيى (موريتانيا) 44 سنة، رجل أعمال، رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية، بالإضافة لـ"رئيس نادي ماميلودي صنداونز".

وأكدت اللجنة أن كاف اعتبر ترشيحاتهم مقبولة ومع ذلك، اعتبرت اللجنة أن المزيد من الفحوصات ضرورية قبل اتخاذ القرار النهائي.

ومن المقرر تنظيم جلسة استماع لهؤلاء المرشحين في القاهرة في 28 يناير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق