تعادل سلبي بين والبنك الأهلي بالشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتهي الشوط الأول بين بيراميدز وفريق البنك الأهلى  بالتعادل السلبي بين الفريقين  في الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز باستاد الشرطة بالعباسية. اضافة اعلان

وشهد الشوط الاول ضغط مكثف من لاعبي بيراميدز علي دفاعات فريق البنك الاهلي من اجل احراز هدف التقدم لكن دفاعات البنك كانت لها بالمرصاد وينتهي الشوط بالتعادل السلبي .

 ورفض لاعبو فريق بيراميدز دخول غرفة الملابس  بملعب المباراة التي تجمع  الفريق مع البنك الأهلي  في الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز باستاد الشرطة بالعباسية .

وحضر اللاعبون من الأتوبيس الى الملعب مباشرة دون استخدام الغرف المخصصة لتغيير الملابس ، في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية ،  وفقا للأكواد التي أعلنتها وزارة الشباب و الرياضة وقت تفشي فيروس   .

و أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمواجهة نظيره نادي البنك الأهلي  وجاء التشكيل المختار على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي  ، خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي ، خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد ، وفى خط الهجوم: جون أنطوي .

ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة مهدي سليمان - عبد الله بكري - إسلام عيسى - طارق طه - أحمد توفيق - محمود حمادة - أحمد الشيخ - محمد الجباس - إبراهيم عادل . 

تشكيل البنك الأهلي: محمود الزنفلي، أسامة إبراهيم، محمد مجدي، محمد كوفي، بهاء مجدي، محمد بسيوني، معروف يوسف، موسى دياوارا، فالديميرو استريلا، أحمد ياسر، فادي فريد.

ويحتل البنك الأهلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في واحدة وتعادل في مباراتين وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف، في المقابل يحتل بيراميدز المركز السابع برصيد سبعة نقاط بعدما لعب أربعة مباريات فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر الأخرى وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه خمسة أهداف ومازالت لديه لقاء مؤجل. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق