تأجيل جديد في الدوري الإسباني .. تعرف على التفاصيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت رابطة الدوري الإسباني السبت، تأجيل مباراة من الجولة 18 من عمر البطولة بسبب سوء الأحوال الجوية.
اضافة اعلان

وأعلنت رابطة الليجا، تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، والمقرر إقامتها على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة 18.

وقالت الرابطة في بيان رسمي "بعد التواصل مع الناديين: قررت لجنة المسابقات صباح اليوم السبت، تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو المقرر خوضها اليوم على ملعب واندا ميتروبوليتانو".

أضافت: "يعود القرار للوضع الاستثنائي الذي تسببت فيه العاصفة التي اجتاحت جزءًا كبيرًا من شبه الجزيرة، وتسببت في إغلاق مطار مدريد باراخاس طوال اليوم، بالإضافة إلى استحالة وجود أرضية الملعب في ظروف لعب مثالية".

وأتم البيان: "سيتم تأكيد موعد جديد للمباراة في الأيام القادمة، خلال المواعيد المتاحة في أجندة المسابقة".

يذكر أن أتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

من جهة أخرى يخضع الفرنسي كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد الإسباني، للمحاكمة الجنائية بتهمة محاولة ابتزاز أحد زملائه السابقين بالمنتخب الفرنسي. 

وأفاد مكتب المدعي العام في فرساي، لوكالة فرانس برس أن نجم ريال مدريد سيخضع للمحاكمة الجنائية بتهمة "محاولة الابتزاز بشريط جنسي" عام 2015، لزميله السابق ماتيو فالبوينا.

ويشتبه في أن بنزيمة حرض فالبوينا على الدفع للمبتزين الذين هددوا بالكشف عن حميم له، واعترف بنزيمة حينها بتدخله في الموضوع بطلب من أحد المبتزين.

وأشار مكتب المدعي العام إلى أن 4 رجال آخرين متهمين بمحاولة الابتزاز، وآخر بتهمة خيانة الأمانة أيضا. 

ويغيب بنزيمة (33 عاما) عن المنتخب الفرنسي منذ أغسطس 2015 بسبب دوره في القضية.

كان الاتحاد الفرنسي أوقفه عند انتشار الأزمة، ثم عاد ورفع عنه العقوبة بعد نهائيات كأس أوروبا التي استضافتها بلاده عام 2016.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق