وفد من الصحة العالمية يطمئن على الإجراءات الاحترازية لمونديال اليد بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار وفد من منظمة الصحة العالمية فندق إقامة مجموعة الإسكندرية، الذى يضم الفرق الثمانية المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها خلال الفترة من 13 إلى 31 من الشهر الجارى.

وتستضيف صالة العرب منتخبات المجموعة الثالثة التى تضم كرواتيا، قطر، ، أنجولا،  والمجموعة الثامنة التى تضم كوريا، بيلا روسيا، سلوفينيا، روسيا.

وتابع وفد الصحة العالمية التجهيزات والإجراءات الاحترازية المتبعة فى المونديال، وتأكد من التعامل فى ظل الجائحة على أفضل ما يكون، ورافق وفد الصحة العالمية المنظمة أعضاء من اللجنة المنظمة ومجموعة من المسئولين .

 

وتحرص اللجنة المنظمة للمونديال، برئاسة هشام نصر، على متابعة كل تفاصيل البطولة تحت إشراف الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة، الذى يتابع بشكل يومى كل كبيرة وصغيرة تمهيدا لانطلاق المونديال.

وكشف هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لليد مصر المقرر انطلاقها يوم 13 يناير الجارى، عدم خروج موظفى الفنادق مطلقا طوال أيام الحدث. وقال نصر، إن جميع شيفتات الفنادق سيطبق عليها نظام الفقاعة وغير مسموح لأى فرد أو عامل مغادرة الفندق طوال أيام البطولة من أجل مواجهة فيروس .

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، إقامة مباريات فى السابعة مساءً بدءًا من يوم 13 يناير الجارى على صالة استاد القاهرة الدولى، ويبدأ الفراعنة مباريات بطولة العالم بمواجهة تشيلى، ثم جمهورية التشيك يوم 16 يناير، وأخيرا السويد يوم 18 ضمن المجموعة السابعة، وتضع اللجنة المنظمة للبطولة الرتوش الأخيرة لحفل الافتتاح المقرر أن يحييه النجم تامر حسنى بأغنية للبطولة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق