إنبى يرفض المصرى لضم المدافع هشام عادل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر حلمى طولان، المدير الفني لفريق إنبى، على التمسك بالمدافع هشام عادل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ورفض المصرى البورسعيدى الذى كان يرغب فى ضم اللاعب لدعم صفوفه فى بطولة الدورى المصرى هذا ، والذى ظهر بشكل قوى خلال الفترة الماضية .

من ناحية أخرى، كشف الجهاز الطبي بنادي المصري البورسعيدي حالة الثنائي إسلام صلاح وكريم العراقي، بعد تعرضها للإصابة في مباراة فريقهما ضد اتحاد السكندري  ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأكد الدكتور محمود الشحات، طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، أن الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التى خضع لها الثنائي إسلام صلاح وكريم العراقي لاعبا الفريق  أثبتت إصابة الأول بجزع فى مفصل الركبة مع سلامة كافة أربطة الركبة، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع للكشف الإكلينيكي لتحديد مدى جاهزية اللاعب لخوض المباراة القادمة للفريق أمام .

 

وأضاف أن الفحوضات التي خضع لها كريم العراقي أثصبتت شكواه من كدمة قوية في مفصل الكتف مما لا يعيقه عن الانتظام في التدريبات القادمة للفريق استعدادًا لمباراة الزمالك المقبلة.

وانتهت مباراة فريق المصري البورسعيدي مع الاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب العرب في الاسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز و وبتلك النتيجة أرتفع رصيد المصري إلى 10 نقاط محتلا بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري يينما أرتفع رصيد الاتحاد السكندري الى 8 نقاط في المركز الخامس.

وجاء هدف المصري في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة من ضربة جزاء، احتسبها محمود عاشور حكم اللقاء، بعد قيام مدافع الاتحاد السكندري، بجذب احمد رفعت داخل منطقة الجزاء، لينفذها الاخير ويسدد الكرة في الزاوية اليسرى لعماد السيد، حارس الاتحاد.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق