الأهلي يوضح حقيقة تأسيس ”نادي أوروبي”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة تأسيس نادي أوروبي يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا في الفترات المقبلة، بناء على تصريحات إيهاب الخطيب، مدير عام الفضائية الحمراء.

 

وقال أمير توفيق في تصريحاته عبر "اللعيب"، عبر "أم بي سي ": "لا أعلم أي شئ بخصوص هذا الأمر، وفي حدود عملي لا يوجد أي شئ من هذا القبيل مطروح حاليًا".

 

وأضاف توفيق: "الأهلي وضع مخطط كامل لكأس العالم للأندية وبدأنا في الانتهاء منه، لا نحتاج أي تدعيمات في مركز حراسة المرمى، لدينا أفضل حارس في إفريقيا، ومعه علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، والثلاثي يطمئن جماهير الأهلي على المرمى".

وتابع: "والطبيعي أن يكون قائمة الفريق فيها حارسين كبار وواحد ناشئ، والأهلي لديه هذا بوجود لطفي والشناوي، ويساندهم شوبير وعلاء، وعلي لطفي من أفضل حراس المرمى في مصر، والجماهير تعلم ذلك من قبل قدومه للفريق".

 

اقرأ ايضًا: الأهلي يكشف حقيقة تعاقده مع ساسي ورسالة خاصة لـ سيرينو

وواصل عن جيرالدو: "نحاول ان نصل لحل مع اللاعب أنا وسيد عبد الحفيظ، وأتينتا بعروض متعددة للاعب ولكنه رفض الرحيل، من ومصر والبرازيل، وهدفنا أن نخرج بأقل الخسائر المادية، والمدير الفني والجانب المادي أبرز اهتمامتنا في الوقت الحالي".

 

وأردف: "جيرالدو له وكيل واحد فقط برازيلي الجنسية، لا يوجد له أي وكلاء عرب، ولا نعرف لماذا يتحدث هذا الشخص عن اللاعب باستمرار رغم أننا لم نتحدث معه ولا مرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق