«رانجواجا» يقود مرانًا بدنيًا للاعبي الأهلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
 خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة تدريبات بدنية متنوعة مع بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح السبت على ملعب التتش بالجزيرة. اضافة اعلان

وقاد كابيلو رانجواجا مدرب أحمال الفريق التدريبات البدنية للاعبين والتي اشتملت على الجري حول الملعب وفقرات تدريبية بالكرة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإنتاج الحربي في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي بالسلام.
وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم بدون راحة بعد الفوز الذي حققه مساء أمس على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد وتصدره قمة الدوري.

من جانبه أشاد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي بمستوي والتر بواليا مهاجم الفريق الجديد فى ظهوره الاول امام سيراميكا كليوباترا امس فى الجولة 6 من مباريات الدوري الممتاز.

اضاف موسيماني : بواليا قدم مستوي جيد فى ظهوره الاول وننتظر منه الكثير وساهم مع زملائه فى تحقيق الفوز.

واوضح ان اللعب كان "مخنوق" طوال الفترة التى تواجد فيها والتر بواليا ولكن "الملعب اتفتح" بعد خروجه وهو امر فني لا يقلل على الإطلاق من مجهود اللاعب وموهبته.

واشار المدير الفني للاهلي الى ان والتر بواليا خامة طيبة جدا ومستقبل كبير لتدعيم هجوم الفريق مع زملائه خلال الفترة المقبلة.

من ناحية اخري أسفرت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي مشواره في دوري المجموعات يوم ١٣ فبراير المقبل في القاهرة بمواجهة المريخ السوداني ثم يخرج الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم ٢٣ من الشهر ذاته. 

ويعود الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في القاهرة أحد يومي ٥-٦ مارس ثم يواجه الأهلي فيتا كلوب على ملعبه يوم ١٦ مارس. 

وفي الجولة الخامسة يواجه الأهلي المريخ السوداني في السودان أحد يومي ٢-٣ أبريل القادم قبل أن يخوض مباراته الأخيرة أمام سيمبا التنزاني أحد يومي ٩-١٠ أبريل.

ومن ناحية أخرى أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في بيان رسمي استقبال خمسة ترشيحات رسميًا لرئاسة الـ"كاف" وستة عشر ترشيحًا لأعضاء اللجنة التنفيذية. 
وفي نهاية العمل قررت اللجنة ما يلي:

المرشحون المسموح لهم بالظهور على قائمة رئاسة الكاف:

1- أوجستين إيمانويل سنجور (السنغال) محام، 55 سنة، رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم منذ أغسطس 2009 وعضو لجنة كاف التنفيذية منذ فبراير 2018.

2- جاك برنارد دانيال أنوما (كوت ديفوار)، 69 عامًا، محاسب تنفيذي، عضو سابق في اللجنة التنفيذية للفيفا، الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم الإيفواري، والرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم الإيفواري.

مرشح غير مؤهل: أحمد أحمد (مدغشقر)، الرئيس المنتهية ولايته.

مرشحون لرئاسة الاتحاد بحاجة إلى فحوصات إضافية:

1- أحمد يحيى (موريتانيا) 44 سنة، رجل أعمال، رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية، بالإضافة لـ"رئيس نادي ماميلودي صنداونز".

وأكدت اللجنة أن كاف اعتبر ترشيحاتهم مقبولة ومع ذلك، اعتبرت اللجنة أن المزيد من الفحوصات ضرورية قبل اتخاذ القرار النهائي.

ومن المقرر تنظيم جلسة استماع لهؤلاء المرشحين في القاهرة في 28 يناير .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق