مفاجأة.. التجديد لمحمد صلاح ليس أولوية في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف خبير الانتقالات  الموثوق فابريزيو رومانو، أن ليفربول لديه أولويات أخرى قبل الاتفاق على عقد جديد للنجم المصري محمد صلاح.
اضافة اعلان
ولم يتبق أمام صلاح الدولي المصري إلا عامين ونصف على عقده الحالي، وكلما طالت المدة كلما تقلصت قيمته ويبدو الابتعاد عن النادي احتمالًا حقيقيًا.

ومع ذلك بدلاً من التركيز على التجديد له بعد التكهنات التي أثيرت مؤخرًا، يدعي رومانو أن فابينيو وفيرجيل فان ديك من المرجح أن يمددوا عقودهما أولاً.

كان محمد صلاح ظهر الشهر الماضي في حوار مع صحيفة ’’آس’’ الاسبانية، ألمح من خلاله أنه من غير المستبعد أن يرتدي قميص ريال مدريد أو .

ويحتل محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا، بفارق هدف عن صاحب المركز الثانى الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام الذي يمتلك 12 هدفا.

وجاء فى المركز الثالث كالفيرت ليوين، متساويا مع جيمى فاردى نجم ليستر سيتى بأحد عشر هدفا.

وفاز ليفربول على مضيفه أستون فيلا، برباعية في افتتاح منافسات الدور من مسابقة كأس إنجلترا بالأمس، وسجل أهداف ليفربول كل من ساديو ماني (4 و63) وجورجينيو فينالدوم (60) ومحمد صلاح (65)، فيما أحرز لوي باري هدف أستون فيلا الوحيد (41).
أرقام قياسية حققها صلاح طوال مسيرته ليكون أول لاعب مصرى فى التاريخ يحقق هذه الإنجازات، بالاضافة الى أنه أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف مع في كأس العالم وافضل هداف في تاريخ مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وثالث هدافي مصر عبر التاريخ بـ 39 هدف،

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق