| تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلباو بسبب الأحوال الجوية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت رابطة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، السبت، تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد ضد نظيره أتلتيك بيلباو، التي كان مقررًا لها في تمام الخامسة والربع مساءًا، على ستاد "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن لقاءات الجولة الـ 18 للدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

 

وجاء ذلك بسبب الظروف الجوية الصعبة التي تمر بها العاصمة الإسبانية مدريد وعدد من بلدان الدول الأوروبية الكبرى، بسبب مرور العاصفة الثلجية "فيلومينا"، كما أنه تعذر سفر بعثة فريق بلباو إلى العاصمة قبل المباراة؛ بسبب تعذر هبوط الطائرة الخاصة بالفريق في مطار العاصمة، والتحذيرات التي تلقتها من قبل هيئة الأرصاد المختصة.

 

اقرأ أيضًا: بسبب عبد الله جمعة.. أمير مرتضى يشن هجوما شرسا على فاروق جعفر

وبناء عليه، أصدرت رابطة الاتحاد الإسباني بيانًا رسميًا للإعلان عن تأجيل المباراة، وقال من خلاله: "بعد تواصل رابطة لاليجا مع مسؤولي فريقي أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو، قررت الرابطة تأجيل المباراة التي كان من المقرر إقامتها مساء الليلة بين الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو".

 

وأضاف: "بسبب العاصفة الثلجية التي ضربت مدينة مدريد، وتسببت في إغلاق مطار مدريد، وإمكانية سوء أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، فإنه تقرر تأجيل المباراة لوقت لاحق، على أن يتم تحديد الموعد الجديد للمباراة بين الفريقين خلال الأيام القليلة المقبلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق