وفد من الصحة العالمية يطمئن على الإجراءات الاحترازية بالإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قام وفد من منظمة الصحة العالمية،   بزيارة فندق اقامة مجموعة الاسكندرية  ، الذي يضم  الفرق الثمانية المشاركة في بطولة  العالم لكرة اليد التي تستضيفها خلال الفترة من 13 الي 31 من الشهر الجاري. اضافة اعلان

وتستضيف صالة العرب منتخبات المجموعة الثالثة التى تضم ،كرواتيا، قطر ، ، انجولا ..

و  المجموعة الثامنة التى تضم كوريا، بيلا روسيا ، سلوفينيا ، روسيا..
تابع وفد الصحة العالمية التجهيزات و الاجراءات الاحترازية المتبعة في المونديال ، وتاكد من التعامل في ظل الجائحة علي افضل ما يكون 

ورافق وفد الصحة العالمية المنظمة اعضاء من اللجنة المنظمة ومجموعة من المسئولين .

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة السابعة بجانب منتخبات السويد والتشيك وتشيلي، ويخوض مبارياته على صالة 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة.

ويفتتح المنتخب الوطني مبارياته في الدور التمهيدي بلقاء منتخب تشيلي يوم 13 يناير، ثم التشيك يوم 16، ويختتم مشاركته في الدور الأول بلقاء منتخب السويد يوم 18 يناير.

وطبقا لنظام البطولة، بعد ختام الدور الأول يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى الدور الرئيسي ويتم دمج كل مجموعتين مع بعضهما، ليكون العدد النهائي 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 6 منتخبات.

وتصعد المنتخبات من الدور التمهيدي بنقاطها، حيث يلعب كل منتخب مع منتخبات المجموعة المتأهلة معه، ولن يلتقي مع منتخبات مجموعته مجددا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق