الثلوج تغطي طائرة البعثة.. مباراة ريال مدريد وأوساسونا مهددة بالتأجيل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت مباراة ريال مدريد ضد نظيره أوساسونا مهددة بالتأجيل حتى إشعار أخر، بسبب العاصفة الثلجية التي تجتاح البلاد وعدد من البلدان الأوروبية في الوقت الحالي، والتي يطلق عليها "فيلومينا".

 

ومن المقرر أن يصطدم أوساسونا بحامل لقب الدوري الإسباني في تمام العشرة مساء السبت، على ملعب "سادار" في مدينة بامبلونا، في ظل تمسك رابطة الاتحاد الإسباني لإقامة المباراة في موعدها دون تأجيل.

 

وكانت بعثة الفريق تعطلت عن الطيران لمدة 4 ساعات كاملة في مطار "باراخاس" قبل أن تقلع الطائرة بصعوبة إلى مدينة بامبلونا فجر اليوم، في رحلة استغرقت أكثر من 7 ساعات (4 ساعات انتظار في المطار - ساعة للرحلة - ساعة من المطار لفندق الإقامة).

 

وطلب مسئولي الفريق من رابطة الدوري تأجيل المباراة لبضع ساعات، حتى يتسنى للاعبين التقاط الأنفاس، بعد الوصول في رحلة شاقة بسبب العاصفة الثلجية.

 

اقرأ ايضًا: عاجل | تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلباو بسبب الأحوال الجوية

وكانت الطائرة مغطاة بالثلوج حالت دون طيرانها مع تغطية الأجنحة، وقام عمال المطار بسكب المياه المغلية عليها لتسهيل عملية الطيران".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق