إلغاء ودية البرازيل تعدل فراعنة اليد قبل المونديال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف علاء السيد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد، أن إلغاء مباراة والبرازيل الودية التى كان مقررا إقامتها مساء السبت استعدادا لمونديال اليد جاء بسبب ظروف طيران منتخب البرازيل، وتأخره عن موعد حضوره للقاهرة، وأشار السيد إلى أن استطاع أن يحقق الهدف من مواجهتى واستقر خلالهما على الشكل النهائى الذى سيخوض به منافسات المونديال.

وأكد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أنه بعد إلغاء مباراة البرازيل تم تعديل المنتخب المصرى ليشمل التدريبات الصباحية والمسائية، بالإضافة إلى دراسة فريق منتخب تشيلى والذى سيلتقى به الفراعنة فى مباراة الافتتاح الأربعاء المقبل لكى تكون نقطة انطلاق قوية فى البطولة، وأشار السيد إلى أن المنافس من الفرق القوية والقادرة على تحقيق المفاجئات ويكفى أنه وصل لنهائى بطولة أمريكا اللاتينية على حساب فريق قوى مثل البرازيل.

منتخب البرازيل يلعب فى المجموعة الثانية التى تضم منتخبات إسبانيا وتونس وبولندا، ومن المقرر أن يصل القاهرة الأربعاء المقبل بعد إبلاغ اللجنة المنظمة بتعديل موعد وصوله، بينما يتواجد منتخبنا ضمن المجموعة السابعة إلى جانب كلٍ من منتخب السويد وتشيلى والتشيك.

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر ، إقامة مباريات فى السابعة مساءً بدءًا من يوم 13 يناير الجارى على صالة استاد القاهرة الدولى، ويبدأ الفراعنة مباريات بطولة العالم بمواجهة تشيلى، ثم جمهورية التشيك يوم 16 يناير، وأخيرا السويد يوم 18 ضمن المجموعة السابعة، وتضع اللجنة المنظمة للبطولة الرتوش الأخيرة لحفل الافتتاح المقرر أن يحييه النجم تامر حسنى بأغنية للبطولة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق