مفاجأة.. هل يصبح فايلر منافس الأهلي المقبل في إفريقيا؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية السبت، مفاجأة من العيار الثقيل حول أحد الأندية المنافسة للأهلي في المجموعة الأولى، بدوري أبطال إفريقيا -.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن وقوع الأهلي مع أندية المريخ السوداني، سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الأنجولي في المجموعة الأولى من البطولة.

وقالت شبكة "جول أفريكا" وفقًا للصحفي الكيني الصحفي دينيس مابوكا، إن نادي سيمبا التنزاني وضع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، على رأس أولوياته لتعويض رحيل المدرب البلجيكي سفين فاندينبروك.

وتابعت الصحيفة وفقًا لمصدر لها: "أصبح فايلر المرشح الأوفر حظًا لتولي القيادة الفنية لنادي سيمبا، لأنه بلا ناد حتى الآن بعد مغادرة الأهلي وهو ما يجعله في المقدمة عن باقي المدربين المرشحين".

وكان فايلر قد رحل عن النادي الأهلي شهر أكتوبر الماضي بسبب ظروف أسرية، حيث رفض المدرب السويسري استكمال عقده مع القلعة الحمراء بسبب أزمة فيروس .

اقرأ أيضًا: ”القرعة خدمتنا”.. أول تعليق من سيمبا التنزاني على وقوعه في مجموعة الأهلي

وقاد فايلر المارد الأحمر لتحقيق لقب الدوري الـ42 في تاريخه، والوصول لنصف نهائي دورب أبطال إفريقيا، بعد عبور صن داونز في دور الثمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق