مفاجآت في تشكيل أمام طلائع الجيش |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض فريق الكرة الأول بنادي مساء مباراته الخامسة في بطولة الدوري العام أمام فريق طلائع الجيش على ملعب إستاد السويس الجديد .اضافة اعلان

يدخل الزمالك ورصيده 10 نقاط جمعها من 4 مباريات بينما يقبع فريق الطلائع في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة جمعها من 5 مباريات .

ووفقا للمران الأخير الذي خاضه فريق الزمالك قبل المباراة تحت قيادة باتشيكو يتضح أن المدرب البرتغالي على موعد مع إجراء تعديل محدود في التشكيل الأساسي بعد عودة حازم إمام وطارق حامد ومحمود علاء .

وتشير التوقعات الى أن حازم إمام سيعود للجبهة اليمنى بدلا من حمزة المثلوثي الذي خاض مباراة انبي الأخيرة كلاعب أساسي وسيعود أيضا اللاعب طارق حامد للعب في التشكيل الأساسي حيث شارك في أخر مباراة كبديل وسيعود محمود علاء نجم خط الدفاع بعد شفاءه من الإصابة بفيروس ليجلس على دكة البدلاء .

كما أنه من المتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى وأمامه محمد عبد الغني والونش وفي الجبهة اليمنى حازم امام وفي اليسرى أحمد فتوح وفي الوسط طارق حامد وامام عاشور وزيزو ويوسف أوباما وبن شرقي وفي الهجوم اللاعب عمر السعيد .

وقام المدرب باتشيكو باستبعاد الثنائي فرجاني ساسي ومصطفي محمد للمباراة الثالثة على التوالي وذلك لغياب الأول عن التدريبات خلال الأيام الأخيرة وسفره الى ولرغبة الثاني على خوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال هذه الفترة .

وتم استبعاد أيضا المحترف المغربي حميد أحداد الذي شعر بإصابة خفيفة في التدريبات الأخيرة للفريق.

على جانب أخر وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين المستبعدين من مباراة طلائع الجيش اليوم.

ويخوض اللاعبين المستبعدين تدريبات تأهيلية اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل ومن بينهم التونسي فرجاني ساسي بعد عودته من الراحة التي حصل عليها مؤخرا بإذن من الجهاز الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق