لمتابعة الإجراءات الاحترازية.. الرياضة في زيارة رسمية لنادي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى أشرف صبحي، الشباب والرياضة، زيارة رسمية صباح السبت، إلى مقر نادي بميت عقبة، للوقوف على آخر تطورات النادي وسير عمل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارته برئاسة عماد عبد العزيز.

وحرص أشرف صبحي خلال الزيارة على الاجتماع باللجنة المكلفة بإدارة أمور الزمالك؛ وذلك بهدف متابعة كافة الملفات الخاصة بالنادي، وكذلك الاطمئنان على سير العمل، في ظل الإجراءات الصحية المتبعة.

وشدد صبحي، على الإجراءات الاحترازية وتنفيذ كافة والتعليمات المنصوص عليها من قبل وزارة الرياضة بالتعاون مع ، لمكافحة فيروس المستجد، وذلك بناءً على توجيهات من مجلس الوزراء.

اقرأ أيضًا: ابن فاروق جعفر يدعم عبد الله جمعة ضد والده.. اعرف التفاصيل

وتفقد وزير الرياضة، النادي بصحبة أعضاء اللجنة الثلاثي، للتأكيد على تطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية الصحية؛ لتجنب العدوى بكورونا، ويأتي بينهما الحفاظ على ارتداء الكمامات الطبية والحفاظ على المسافات البينية والتباعد الاجتماعي بين العاملين والأعضاء.

وشدد الوزير على ضرورة الاهتمام بالجانب الصحي للاعبين وكافة الأجهزة الفنية والإدارية، واتخاذ كافة الاحتياطات في ظل الظروف الراهنة التي فرضتها جائحة كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق