أشرف بن شرقي لجماهير ولاعبي : "نلتقي قريبًا للاحتفال بالألقاب"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجه الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق ، رسالة لجماهير النادي على اختياره كأفضل لاعب فى .

وقال بن شرقي عبر حسابه على إنستجرام: «شكرًا لجماهير نادي الزمالك على اختيارهم لي كأفضل لاعب فى الموسم الماضي فهم سند كبير لنا والطاقة التى تدفعنا لتقديم المزيد من العطاء».اضافة اعلان

وتابع: «شكر موصول لزملائي اللاعبين الذين ساندوني فى أول يوم لي بنادي الزمالك، ونشكل عائلة كبيرة متجانسة فى الملعب وخارجها فلولاهم ما كنت اتألق.. نلتقي قريبًا لنشغل شموع الافراح ونحتفل بالالقاب».

Image1_120219165448917186342.jpg

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في المباراة المقرر لها السبت، على استاد السويس الجديد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو أعلن عن قائمة مباراة طلائع الجيش والتي جاءت كالتالي:
وجاءت قائمة الفريق كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل - محمد عواد
خط الدفاع: محمود علاء - محمود حمدي الونش - محمد عبدالغني - حازم إمام - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح - وعبدالله جمعة - أحمد عيد
خط الوسط: طارق حامد - يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر -إمام عاشور  - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا -  أشرف بن شرقي
خط الهجوم:  عمر السعيد - أسامة فيصل - حسين فيصل.
ويغيب عن فريق  الزمالك الليلة الثنائى مصطفى محمد وفرجانى ساسى بعد استبعادهم بفرمان ادارى ومصطفي فتحي ومحمود عبدالعزيز لإسباب فنية ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية و محمد أشرف روقا لاصابته بفيروس
ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث بترتيب جدول  الدوري برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراة وسجل لاعبي الزمالك 7 أهداف وتلقت شباكه هدفين.
 ومازال لفريق الزمالك لقاء مؤجل مع الأهلى، فى الوقت الذي يحتل فيه الطلائع المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 5 مباريات تعادل في لقاء وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف.

وكانت قرعة دوري أبطال إفريقيا أسفرت عن وقوع فريق الزمالك بالمجموعة الرابعة بجانب فرق الترجي التونسي ومولودية الجزائري وتونغيث السنغالي.

وعلق من جانبه عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، على قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي أجريت بالأمس بمقر الاتحاد الإفريقي "كاف" بالقاهرة.

وقال عبدالحليم علي: "نحترم جميع الفرق التي تتواجد معنا في المجموعة، ولا يوجد فريق قوي وفريق ضغيف، وهدفنا هو حصد أكبر عدد من النقاط خلال دور المجموعات ومواصلة المشوار في البطولة القارية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق