| ساسي يشارك في تدريبات بعد العودة من

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خاص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المستبعدين من مباراة طلائع الجيش، تدريبات تأهيلية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر النادي بميت عقبة.

 

ويحل الزمالك ضيفًا على حساب طلائع الجيش في السابعة والنصف مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الزمالك المستبعدين تدريبات تأهيلية اليوم، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيلي، ومن بينهم التونسي فرجاني ساسي بعد عودته من الراحة التي حصل عليها مؤخرا بإذن من الجهاز الفني.

 

ويغيب عن مباراة الزمالك وطلائع الجيش، كلًا من فرجاني ساسي، محمد عبد الشافي، محمد أشرف روقا، حميد أحداد، محمود عبد الرحيم جنش، مصطفى محمد، محمود عبد العزيز، كريم بامبو، ومصطفى فتحي.

اقرأ أيضًا: الأهلي يكشف حقيقة تعاقده مع ساسي ورسالة خاصة لـ سيرينو

الجدير بالذكر أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، عقد جلسة مع اللاعبين خلال الساعات الماضية، حذرهم خلالها من صعوبة مواجهة طلائع الجيش، في ظل مرور الفريق بظروف صعبة في ظل تواجده بالمركز الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة، وهو ما سيدفعه إلى خوض المباراة بكل قوته من أجل تحقيق إيجابية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق