مروان حمدي: كنت قريبا من الأهلي قبل الانتقال للمقاصة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي للمقاصة، إن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الفيومي، قادر على صناعة الفارق مع أي فريق من خلال تعامله الجيد مع اللاعبين لإظهار كافة الإمكانيات.اضافة اعلان

وأكد مروان حمدي في تصريحات عبر "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على "النهار": "هناك عدد كبير من اللاعبين رحلوا عن صفوف مصر المقاصة ولكن الكابتن إيهاب جلال قادر على حفاظ على شكل وأداء ونتائج النادي الفيومي".

وعلق مهاجم نادي مصر المقاصة: "لم أوقع للنادي الأهلي، ولكن كان هناك كلام من جانب النادي الأهلي أنه يفاوضني أثناء تألقي مع نادي النصر".

وتابع: "هناك بعض الوكلاء أيضًا تحدثوا معي بعض انضمامي إلى الأهلي ولكن لم يكن هناك أية مفاوضات رسمية".

وحقق فريق المقاصة فوزًا صعبًا على أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

وحاول أسوان فى الشوط الأول إحراز هدفه الأول عن طريق عمرو الحلواني الذي هدد فريق المقاصة كثيرًا فضلا عن إهدار لاعبي الفريق أمثال أحمد خالد وأحمد صغير الكثير من الفرص.

كما أهدر لاعبو المقاصة فرص كثيرة فى مباراة شهدت تألق حارسي الفريق الفيومي وأسوان قبل أن ينجح هشام محمد لاعب المقاصة بتوجيه تسديدة في الدقيقة 93 لتصطدم بهيثم الفيل لاعب أسوان وتسكن شباك فريق أسوان الذين حاول لاعبوه إحراز هدف التعادل ولكن انتهت المباراة بفوز فريق المقاصة.

ولعب المقاصة بتشكيل يضم كلا من:
حراسة المرمى: محمد كوكو.
الدفاع: عصام صبحي وأسامة العزب وأحمد مودي ومحمد دسوقي.
خط الوسط: خالد أوتشو وهشام محمد ومفتاح طقطق وشميلس بيكلي.
الهجوم: باولن فوافي ومروان حمدي.

ولعب أسوان بتشكيل ضم كلا من:
حراسة المرمي: عمر رضوان.
خط الدفاع: عمرو الحلوانى، محمود شبانة، محمد جابر ميدو، عبد الله السنجهاوى.
خط الوسط: محمد سوستة، أحمد خالد، جون أفيري، هيثم الفيل، أحمد صغيري.
خط الهجوم: عمر الداحي.

وشهدت المباراة عودة سامي الشيشيني لقيادة فريق أسوان من الملعب في مباراة المقاصة، وذلك بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لمدة مباراة بالإضافة إلى تغريمه 20 ألف جنيه، عقب اعتراضه على القرارات التحكيمية في مباراة أسوان والجونة بالجولة الرابعة، والتي انتهت بفوز الجونة بهدف نظيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق