صورة جديدة للنجم بجسم منحوت وعضلات بارزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشر اللاعب العالمي محمد صلاح، نجم نادي الإنجليزي ومنتخب ، صورة جديدة على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".اضافة اعلان

ويظهر "صلاح" خلال صورته بجسم منحوت ذات عضلات بارزة تدل على عمل شاق وقوي يقوم به اللاعب خلال تدريباته البدنية سواء مع فريقه أو في منزله.

Image1_120211023712467490823.jpg

وما زال محمد صلاح لاعب ، جناح ليفربول الإنجليزي، يتصدر ترتيب جدول هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا، بفارق هدف عن صاحب المركز الثاني الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام الذي يمتلك 12 هدفًا.

وجاء فى المركز الثالث كالفيرت ليوين، متساويًا مع جيمى فاردى نجم ليستر سيتى بأحد عشر هدفًا.

وفاز ليفربول على مضيفه أستون فيلا، برباعية في افتتاح منافسات الدور من مسابقة كأس إنجلترا بالأمس، وسجل أهداف ليفربول كل من ساديو ماني في الدقيقة (4 و63) وجورجينيو فينالدوم (60) ومحمد صلاح (65)، فيما أحرز لوي باري هدف أستون فيلا الوحيد (41).

أرقام قياسية حققها صلاح طوال مسيرته ليكون أول لاعب مصرى فى التاريخ يحقق هذه الإنجازات، بالاضافة إلى أنه أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف مع مصر في كأس العالم وأفضل هداف في تاريخ مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وثالث هدافي مصر عبر التاريخ بـ39 هدفًا.

محمد صلاح تُوج بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب كرة قدم أفريقي موسم 2017 /2018، وجوائز لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي أكثر من مرة، وأفضل لاعب في إنجلترا، والحذاء الذهبي، وجائزة رابطة كتاب كرة القدم في لأفضل لاعب في ، وجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، وجائزة هدف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا مرات ومرات.

كما حصد أيضًا صلاح خلال عام 2018 جوائز الفيفا للأفضل كُرويًا، والفريق المثالي الأفضل في افريقيا، وجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم.

ويعد صلاح أكثر من سجَّل أهدافًا في موسم واحد في الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد، وأكثر من سجَّل أهدافًا بالقدم اليسرى في موسم واحد في الدوري الإنجليزي.

وكان محمد صلاح أكثر لاعب سجل أهداف مع ليفربول في أول موسم له بـ 44 هدفًا، وأكثر لاعب سجل أهداف في موسم واحد في البطولات الأوروبية، وأسرع لاعب يسجل 50 هدفًا مع الريدز.

ومن المقرر أن تبدأ الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي يوم الثلاثاء القادم، ومن المنتظر أن يلتقى شيفيلد يونايتد فريق نيوكاسيل فى الثامنة مساء، كما يستضيف وولفرهامبتون نظيره إيفرتون فى تمام العاشرة والربع مساء، وتستأنف مباريات الجولة يوم الأربعاء بمباراتي مانشستر سيتى ضد برايتون، وأستون فيلا أمام توتنهام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق