تطورات أزمة ساسي.. أيمن يونس: اللاعب يتمنى الاستمرار مع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أيمن يونس لاعب السابق، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بالنادي أن فرجاني ساسي متفهم وضع الفريق الحالي ويتمني الاستمرار مع الفريق هو ووكيله مهند عون.

وقال أيمن يونس عبر "أون تايم سبورتس": "ساسي لم يطلب الأرقام المنتشرة لتجديد تعاقده مع الزمالك.. ما يُقال ليس حقيقيا ساسي متفهم وضع الزمالك ووكيله يرغب في استمراره بمصر".

وأضاف: "توجه الإدارة هو التجديد لساسي بالراتب الذي يستطيع الزمالك تحمله لكي لا تحدث فتنة في الفريق.. أي أرقام مبالغ فيها ستضرب استقرار الفريق".

وأعلن أيمن يونس، رحيله عن القلعة البيضاء بناء على الاتفاق مع أشرف صبحى الشباب والرياضة.

وقال يونس، فى بيان نشره عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "غدا يعتبر آخر يوم ليا فى نادى الزمالك بناء على اتفاقى مع الوزير المحترم أشرف صبحى ومجلس الإدارة المميز، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز المحترم هو ومجلسه الموقر".

وأضاف: "التزمت بهذا التكليف محدد المدة وتحمّلته بأمانة، تحملته بحب واحترام وبضمير لكيان الزمالك وجماهيره العاشقة الملهمة، بشكر بكل احترام أ.طارق حشيش المسؤول المالى ومعه اللجنة التنفيذية المكملة لمجلس الإدارة، رغم خلافاتنا الإيجابية لصالح الكيان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق