محمد الشواربي: وقف الدوري خلال أولمبياد طوكيو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد محمد الشواربي، عضو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، أنه ينتظر موافقة الأمن لإعلان جدول مباريات الدوري حتى الجولة الرابعة عشرة.اضافة اعلان

وقال محمد الشواربي في تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية : إن هناك مشروعًا لجدول الدوري حتى نهايته، مؤكدًا أن الدوري سينتهي 30 سبتمبر المقبل.

وأتم أن الدوري سيتوقف خلال أولمبياد طوكيو المقبلة، وهو ما تم الاستقرار عليه.

وانتهت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم من وضع تصورها بتشكيل اللجان الفرعية للحكام لتقديمها إلى اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد في اجتماعها غدا لدراستها ثم اعتمادها.

وخضع موظفو اتحاد الكرة لمسحة للكشف عن فيروس وذلك وفقًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد.

وقرر أحمد مجاهد تقسيم الموظفين إلى قسمين على أن يتولى العمل كل قسم منهم على مدار أسبوع والجزء الآخر في الأسبوع الذي يليه وذلك منعاً لتواجد عدد كبير منهم داخل مقر الجبلاية بسبب تفشي الفيروس.

وقررت اللجنة أن يكون تحليل فيروس كورونا إجراء متبع لكل موظفي الإتحاد في أول كل أسبوع.

على صعيد آخر، أخطرت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الأندية المشاركة في مسابقة الدوري العام بأقسامه الأربعة بأنه يحق لها الدراسة والنظر في تأجيل أي مباراة في حالة طلب النادي الذي تظهر فيه أكثر من خمس إصابات بفيروس كورونا كوفيد-١٩ أو أي عدد به أكثر من حارس مرمى من المقيدين بقائمة الفريق الأول.

ومن جهة أخرى، اقترب عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، من العودة لمنصبه كرئيس للجنة الحكام، خلال الساعات القادمة، بعدما عقد جلسة مع أحمد مجاهد تم خلالها الاتفاق على تعيينه رئيسًا للجنة الحكام خلال الفترة المقبلة بدلًا من وجيه أحمد الذي تولى إدارة شئون اللجنة منذ استقالة جمال الغندور.

كان عبد الفتاح تولى رئاسة لجنة الحكام في عهد المجلس السابق برئاسة هاني أبو ريدة، وتواجد في اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية، واطلع على كل الأمور الخاصة بلجنة الحكام، وعقد جلسة مع وجيه أحمد القائم بأعمال رئيس اللجنة ونائبه عزب حجاج، تمهيدًا لتوليه منصب رئيس اللجنة خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق