نادر شوقي: زيزو مناسب.. والجونة باع بواليا للأهلي بـ10 أضعاف شرائه |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال نادر شوقي، وكيل اللاعبين: إن العرض الرسمي الذي وصل لنادي من قبل العين الإماراتي بشأن أحمد سيد زيزو وصل قيمته 2.5 مليون يورو.اضافة اعلان

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، أن الزمالك رفض الرد على الاحتراف لزيزو من قِبل العين الإماراتي.

ولفت إلى أنه ليس مسئولًا عن مصطفى محمد لاعب الزمالك ولكنه يعلم أنه مطلوب في أوروبا، مشيرًا إلى أن الزمالك يرفض رحيل أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلا إذا وصل عرض مغرٍ.

وأضاف أن زيزو عقده ينتهي مع الزمالك في صيف ، وبالتالي قيمة العرض التي وصلت النادي الأبيض مناسبة جدًّا لرحيله.

وأكد أن نادي الجونة اشترى والتر بواليا بـ200 ألف دولار وتم بيعه للنادي الأهلي بـ1.8 مليون دولار، مضيفًا: "اللاعب تم بيعه بـ10 أضعاف سعره وهيكسر الدنيا مع الأهلي".

من جانب آخر ساد الغضب بين مسئولي الكرة في النادي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، ولجنة تخطيط الكرة في النادي والتي يترأسها محسن صالح، تجاه أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء.

جاء ذلك بسبب عدم نجاح "توفيق" في أكثر من ملف خلال الفترة الماضية بداية بملف صبحي مرورًا بملفات رحيل عدد من اللاعبين بشكل مجاني على رأسهم أحمد الشيخ وصالح جمعة، وأخيرًا ملف اللاعب الأجنبي وعدم التعاقد مع سيرينو، مهاجم صن داونز، والتعاقد مع والتر بواليا، مهاجم الجونة، وعدم تسويق الثنائي أليو بادجي وجيرالدو دا كوستا.

وكشف مصدر داخل النادي أن سبب غضب المجلس ولجنة التخطيط للكرة من أمير توفيق جاء بعد عدم نجاحه في تسويق أليو بادجي، بالإضافة إلى الأزمة التي يعاني منها النادي الأهلي في الوقت الجاري بسبب الأنجولي جيرالدو الذي رفض الرحيل دون الحصول على مستحقاته.

وتابع المصدر أن محمود الخطيب أصدر فرمانه بتدخل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي، وعودته للحديث مع اللاعبين من جديد بشأن الرحيل أو الاستمرار في صفوف الفريق، بعدما كان تم استبعاده من ذلك الملف منذ فترة طويلة بسبب أزمة عقود سعد سمير بعد رفعه من قائمة الفريق الأحمر في يناير .

وأشار الى أن "عبد الحفيظ" عقد جلسة مع جيرالدو في الساعات الماضية ونجح فيما فشل به أمير توفيق، ومن المقرر أن يجري الإعلان عن رحيل اللاعب الأنجولي في الفترة المقبلة، بعد حسم كافة الأمور مع اللاعب بشكل ودي عقب تدخل عبد الحفيظ.

وتعددت الملفات التي شكَّلت أزمات داخل النادي الأهلي بسبب أمير توفيق خاصة في الفترة الماضية، وبدأت بعدم نجاحه في التعاقد مع رمضان صبحي حتى انتقل اللاعب إلى صفوف نادي ، بالإضافة إلى عدم تجديد أحمد فتحي وانتقاله إلى بيراميدز.

كما رحل عدد كبير من اللاعبين النجوم في صفوف الفريق الأحمر بشكل مجاني أمثال أحمد الشيخ وصالح جمعة وأليو بادجي وجيرالدو، في حين أن بيراميدز طلب مبادلة أحمد الشيخ ومحمد فاروق، إلا أن الأمر لم يتم واستغنى الأهلي عن الشيخ دون مقابل، رغم امتلاك اللاعب عددًا من العروض التي لم يستفد منها القلعة الحمراء.

ولم يعلن النادي الأهلي عن انتقال السنغالي بادجي إلى أي ناد حتى الآن رغم رفع اسم اللاعب من قائمة الفريق منذ انطلاق الجاري، حيث اكتفى مدير التعاقدات في الأهلي بإعلان اقتراب اللاعب السنغالي من الانتقال إلى ناد تركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق