وليد صلاح عبد اللطيف: بطل الدوري في النسخة الحالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك سابقًا: إن نادي الزمالك سيفوز بلقب الدوري في النسخة الجارية.اضافة اعلان

وأكد وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات عبر "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على "النهار": "نادي الزمالك يقدم مستوى طيبا ونتائج إيجابية، وسيكون بطل الدوري في النسخة الجارية".

وتابع: "نادي الزمالك يمتلك فريقا قويا في الجاري، وسينجح في حسم لقب الدوري في النسخة الجارية في ظل الكرة الممتعة التي يقدمها الفريق الأبيض".

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو خوض اللاعبين مرانهم الأحد بملعب النادي بدون راحة استعدادًا لمواجهة المصري في الجولة السابعة للدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الثلاثاء المقبل بإستاد الجيش في مدينة العرب بالإسكندرية.

وأثنى المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس بإستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز.

وأكد "عبد العزيز" أن استمرار انتصارات الفريق ببطولة الدوري أمر إيجابي، ويؤكد المناخ المستقر الذي توفره الإدارة للفريق، مشددًا على دعم اللجنة المكلفة بإدارة النادي لفريق الكرة ومساندته لمواصلة انتصاراته الفترة القادمة.

وواصل الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على مضيفه طلائع الجيش 0/3، في المباراة التي أقيمت على إستاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

سجل أهداف الزمالك، يوسف أوباما في الدقيقة 17، إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 49 و71.

ويحتل الزمالك بهذا الفوز المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد  13 نقطة وهو نفس رصيد المتصدر الأهلي الذي يتفوق بفارق الأهداف، ولعب الزمالك بمباراة طلائع الجيش 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة أمام 1/1، وسجل لاعبي الزمالك 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة في المركز الأخير، بعدما لعب الفريق 6 مباريات، تعادل في لقاء أمام الجونة 1/1، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو طلائع الجيش 5 أهداف وسكن مرماهم 12 هدفًا.

وغاب عن فريق  الزمالك الليلة الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي بعد استبعادهم بفرمان إداري ومصطفى فتحي ومحمود عبد العزيز لأسباب فنية ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية و محمد أشرف روقا لإصابته بفيروس .

وسيلتقي الزمالك في مباراة الجولة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة 7 من الدوري الممتاز، بينما يلتقي طلائع الجيش في الجولة المقبلة مع فريق وادي دجلة.

وما زال لفريق الزمالك لقاء مؤجل مع الأهلي من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق