أشرف قاسم: أداء كان جيدًا أمام الطلائع ولم نحسم ملف الإعارات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن أداء الزمالك كان ممتعًا أمام الطلائع في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب السويس وانتهت بثلاثية للفريق الأبيض. اضافة اعلان

وأشار قاسم في تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية "" إلى أن اقتراب مستويات لاعبي الزمالك عامل إيجابي لمواجهة ضغط المباريات.

وتابع أن إدارة الفريق لم تحسم الموقف النهائي من الإعارة التي وصلت للاعبي الزمالك خلال الفترة الجارية ومن ضمنهم مصطفى فتحي و محمود عبد العزيز، وأتم أن الإصابة وراء غياب جنش عن صفوف الفريق.

وواصل الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على مضيفه طلائع الجيش 0/3، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

سجل أهداف الزمالك، يوسف أوباما في الدقيقة 17، إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 49 و71.

ويحتل الزمالك بهذا الفوز المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة وهو نفس رصيد المتصدر الأهلي الذي يتفوق بفارق الأهداف، ولعب الزمالك بمباراة طلائع الجيش 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة أمام 1/1، وسجل لاعبو الزمالك 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة في المركز الأخير، بعدما لعب الفريق 6 مباريات، تعادل في لقاء أمام الجونة 1/1، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو طلائع الجيش 5 أهداف وسكن مرماهم 12 هدفًا.

وغاب عن فريق الزمالك الليلة الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي بعد استبعادهما بفرمان إداري، ومصطفى فتحي ومحمود عبد العزيز لأسباب فنية، ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية، ومحمد أشرف روقا لإصابته بفيروس .

وسيلتقي الزمالك في مباراة الجولة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد العرب بالإسكندرية في الجولة 7 من الدوري الممتاز، بينما يلتقي طلائع الجيش في الجولة المقبلة مع فريق وادي دجلة.

وما زال لفريق الزمالك لقاء مؤجل مع الأهلي من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق