المصري: نرحب بانتقال العراقي إلى الأهلي.. وناد فرنسي يفاوضنا لضمه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق محمد الخولي، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، على مفاوضات النادي الأهلي مع النادي البورسعيدي من أجل الحصول على خدمات كريم العراقي. اضافة اعلان

وأكد محمد الخولي في تصريحات عبر "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على "النهار": "لو الأهلي فاوضنا لضم كريم العراقي فنحن لا نمانع في رحيل اللاعب إذا كان العرض مناسبا".

وتابع: "لا نمانع في رحيل اللاعب إلى الأهلي أو ناد آخر ولكن ننتظر رسمي"، موضحًا: "نتمنى عودة العلاقات مع النادي الأهلي والمصري علاقته جيدة بجميع الأندية".

وكشف قائلًا: "هناك كلام من أجل رحيل كريم العراقي، وهناك ناد فرنسي تحدث معنا من أجل الحصول على العراقي".

وشهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء أمس السبت على الملعب الفرعي لإستاد العرب، مشاركة كريم العراقي نجم خط دفاع الفريق والذي عانى من إصابته بكدمة قوية في مفصل الكتف خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وكان الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق أكد تماثله التام للشفاء وجاهزيته للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام نظيره فريق ، والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على إستاد الجيش ببرج العرب.

أكد الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أن حالة إسلام صلاح نجم الفريق مطمئنة للغاية، مشيرًا إلى أن التشخيص النهائي لإصابة اللاعب في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري أكد إصابة اللاعب بجزع في الرباط الخارجي للركبة.

وتابع طبيب الفريق البورسعيدي أن إسلام يحتاج لفترة نقاهة تستمر لنحو عشرة أيام يخضع خلالها لبعض التقويات، قبل أن يبدأ في المشاركة التدريجية بتدريبات الفريق الجماعية.

وأجرى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء أمس السبت مرانه على الملعب الفرعي لإستاد برج العرب استعدادًا لمباراة الفريق بالجولة السابعة من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق نادي الزمالك والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على إستاد الجيش ببرج العرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق