تعديل موعد مباراة ووادي دجلة المؤجلة من الأسبوع الثالث

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل موعد مباراة بيراميدز مع وادي دجلة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة لتقام في الخامسة مساءً بدلًا من الثانية والنصف عصرًا، وذلك في نفس المحدد لها الإثنين المقبل 11 يناير الجاري بإستاد الدفاع الجوي.اضافة اعلان

من جهة أخرى، تلقى نادي غزل المحلة فاكسا رسميًا من اتحاد الكرة يؤكد فيه الأخير نقل مباراة أسوان والمحلة لإستاد المحلة، وذلك عقب موافقة الطرفين.

محمد الشواربي: وقف الدوري خلال أولمبياد طوكيو

وطلب فريق كرة القدم بنادي أسوان نقل لقاء الفريق أمام نادي غزل المحلة والمقرر إقامته الخميس المقبل ١٥ يناير الجاري في إطار مباريات الأسبوع السابع من مباريات الدوري العام من إستاد بتروسبورت إلى إستاد المحلة بسبب وجود إصلاحات في إستاد بتروسبورت.

وأرسل مسئولو أسوان خطابًا رسميًا لرئيس نادي غزل المحلة أحمد عمرو والذي بدوره وافق على نقل اللقاء في إطار الروح الطيبة بين الناديين.

وبعد إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بموافقة الناديين قرر الاتحاد المصري نقل اللقاء ليقام الخميس على إستاد غزل المحلة في الثانية والنصف عصرًا.

وسبق لفريق غزل المحلة أن قام بنقل لقائه مع الأهلي في الأسبوع الثاني من الدوري المصري إلى إستاد السلام بعد تأخر الحصول على الموافقة الأمنية مع إقامة لقاء الدور الثاني في إستاد غزل المحلة.

وحقق فريق غزل المحلة خمس نقاط من أول خمس مباريات له في الدوري الممتاز عقب الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة والهزيمة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف وكذلك الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة في الوقت الذي حقق فيه غزل المحلة تعادلين أمام إنبي وسموحة بهدف لكل فريق.

وعاد غزل المحلة للمشاركة في الدوري الممتاز عقب 4 سنوات من الغياب عن الدوري بعدما استطاع خالد عيد قيادة الفريق للصعود من دوري القسم الثاني للدوري الممتاز بعد الفوز في آخر خمس مباريات على الرجاء وأبو قير للأسمدة وبلدية المحلة والرجاء والأولمبي السكندري ليحسم الفريق بطاقة الصعود بعد صراع مع فاركو حتى الأسبوع الأخير من دوري القسم الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق