عضو اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة يعترف بمشكلة ”الفار” في احتساب التسللات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أحمد حسام عوض، عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، عن حقيقة إلغاء الكرة الموحدة ببطولة الدوري، ومشاكل تقنية الفيديو.

وقال أحمد حسام، خلال تصريحات ببرنامج " الماتش": "حتى اللحظة لم يتم إلغاء الكرة الموحدة لبطولة الدوري، كما لم نجري أي تعديلات في لائحة النظام الأساسي قمنا فقط بمراجعة الصياغة".

وأضاف: "اجتمعنا مع مسؤولي تقنية الفيديو وعرضنا كافة ملاحظات اتحاد الكرة، وهناك مشكلة في تقنية احتساب التسلل من خلال حكم الفيديو".

وتابع: "اتحاد الكرة ارسل طلباته إلى الشركة المسئولة عن تطبيق تقنية الفيديو ونتتظر ردها".

وواصل: "تقنية الفيديو مستمرة في بغض النظر عن الشركة التي تنفذه في الكرة المصرية، أتمنى يوفق الأوضاع للطرفين، وطلبت من الشركة المسؤولة عن تقنية (VAR) يتم استمرار خدمة الفيديو لحين توفيق الأوضاع ولا يضر أحد من الأندية".

وأكمل: "اقترحنا سداد الأندية جزء من مستحقات تقنية الفيديو بشكل مؤقت لحين توفيق الأوضاع بين اتحاد الكرة والشركة، يوجد أشكال عديدة لتطبيق تقنية الفار أفضل كثيرا من المتواجدة في الدوري حاليًا".

اقرأ أيضًا: أول تصريح من أيمن يونس بعد توجيه الشكر له من إدارة نادي الزمالك

وأتم: "ننتظر قرار وزارة الرياضة، بشأن إجراء انتخابات اتحاد الكرة ونحترم قراره أيا كان".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق