وطلائع الجيش.. مكاسب باتشيكو من ثلاثية الأمس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا سهلًا على فريق طلائع الجيش بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ6 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي -. اضافة اعلان

وحقق الزمالك عدة مكاسب من خلال الفوز في مباراة أمس، أبرزها الاطمئنان على بديل لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي، وذلك بعد تألق لاعب القلعة البيضاء إمام عاشور بشكل لافت للنظر، وأحرز هدفين في شباك فريق طلائع الجيش.

ومن ضمن المكاسب التي حققها الزمالك أيضا، عودة يوسف أوباما لاعب الفريق للتألق من جديد، وإحرازه هدفا لفريقه من خلال رأسية في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

وظهر الزمالك أيضا بشكل جيد من خلال لعب جماعي مميز، وروح عالية وحماس لدى اللاعبين، وهو ما يعد أمرا إيجابيا في ظل الأزمات الإدارية التي يعانيها النادي منذ فترة. 

ومن ضمن المكاسب أيضا، هو الحفاظ على سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق في مسابقة الدوري، وحفاظه على فرصه في المنافسة على حصد اللقب واحتلال مراكز متقدمة.

وواصل الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على مضيفه طلائع الجيش 0/3، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف الزمالك، يوسف أوباما في الدقيقة 17، إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 49 و71. 

ويحتل الزمالك بهذا الفوز المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة وهو نفس رصيد المتصدر الأهلي الذي يتفوق بفارق الأهداف، ولعب الزمالك 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة أمام 1/1، وسجل لاعبو الزمالك 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة في المركز الأخير، بعدما لعب الفريق 6 مباريات، تعادل في لقاء أمام الجونة 1/1، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو طلائع الجيش 5 أهداف وسكن مرماهم 12 هدفًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق