بعد تألق إمام عاشور.. موقف فرجاني ساسي من التجديد للزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت حالة من السعادة على جماهير نادي الزمالك، بعد تألق إمام عاشور وظهوره بمستوى جيد خلال مباراة الفريق أمس أمام طلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.اضافة اعلان

نجح إمام عاشور في تعويض غياب لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي، والذي يماطل في تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء من أجل الرحيل، والبحث عن مادية جيدة.

وبعد تألق عاشور أمس، وظهوره بمستوى مميز بات ملف تجديد فرجاني ساسي تعاقده مع الزمالك أمرا لا يشغل بال مسئولي الزمالك، خاصة وأن هناك البديل الجيد، وهو ما سيصنع الفارق في مفاوضات النادي مع اللاعب التونسي.

كان الزمالك حقق فوزا كبيرا على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات بطولة الدوري.

يذكر أن  البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك أكد على  رضاه التام عن الأداء الذي ظهر به اللاعبون أمام طلائع الجيش مشددا على أنه يشعر بالفخر الشديد لأنه يقود مثل هؤلاء اللاعبين.

أضاف باتشيكو أن الزمالك سيطر على المباراة معظم الأوقات وقدم مباراة كبيرة، موضحا أن المباراة السابقة قدم اللاعبون أداء لم يرضيني لذا كنت عصبيا لأنه يجب أن تكون هناك جدية اكثر.

وواصل المدير الفني للزمالك: " نغير من مراكز بعض اللاعبين، وننظر لكل مباراة على حدة واللاعبون يستحقون الإشادة لأنهم عالجوا الكثير من السلبيات، وأشكر جمهور الزمالك على الدعم والمساندة". 

كما قال باتشيكو: "لعبنا مباريات كثيرة، وفقدنا لاعبين أساسيين وكنت دائما أحاول التغلب على الغيابات" مشددا على أن إمام عاشور لم يكن مقيدا في أفريقيا وعندما عاد تم إيقافه مرتين لذا لم يكن يلعب باستمرار لكنه دخل الأجواء وأنا سعيد بمستواه وأعمل بجدية مع المجموعة وكل اللاعبين سيشاركون في المباريات لكن مع الوقت".

عن التونسي فرجاني ساسي ومصطفى محمد لاعبي الفريق، أوضح باتشيكو أنهما لم يكونا منتظمين في التدريبات وبالتالي لم يتواجدا في الفترة الأخيرة.

وأكمل باتشيكو: " الماضي كانت هناك صعوبة وضغط مباريات وسفر كثير ولا أعلم لماذا لا يراعي اتحاد الكرة المصري ضغط المباريات لأن هذا يصعب من الأمور كما أطلب من مسئوليه أنه لو كانت هناك إمكانية بعدم اجراء تعديلات على الدوري لأنه يؤثر  على استعدادات الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق