فاروق جعفر يرد على أزمته مع عبد الله جمعة: ”أنا مش تلميذ” ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف فاروق جعفر رئيس قطاع الكرة بنادي ، حقيقة أزمته مع عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم باللقلعة البيضاء والتي أثيرت مؤخرًا.

وكان عبد الله جمعة قد نفى تصريحات منسوبة لجعفر، أكد خلالها طلب اللاعب الحصول على مبالغ مالية كبيرة مقابل الموافقة على تجديد تعاقده مع الزمالك.

وقال فاروق جعفر في تصريحات عبر "البريمو" المذاع على "تن": "كل الكلام الدائر بشأن عبد الله جمعة لم يحدث، ولم أقل هذا الكلام نهائيًا، لكن في حد ألف الموضوع وأنا لم أذكر اسم عبد الله جمعة".

وأضاف: "أنا مش تلميذ علشان أقول كلام زي ده أو أجيب سيرة لاعب في الفريق، ومع الأسف عبد الله جمعة رد بشكل غير موفق، لكنى متأكد أنه لم يسمع الكلام وفي شخص بلغه".

اقرأ أيضًا: ابن فاروق جعفر يدعم عبد الله جمعة ضد والده.. اعرف التفاصيل

واختتم: فاروق جعفر تصريحاته: "لم أتحدث عن لاعب باسمه لو هناك أزمة، ولا أتفاوض مع اللاعبين في الماديات، علاقتي مع عبد الله جيدة، ومن أوصل هذا الكلام لعبد الله جمعة يجب أن يحاسب لأنه هو الكذاب وليس أنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق