تعرف على موعد وصول المنتخبات المشاركة في مونديال اليد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق منافسات بطولة العالم لكرة اليد ، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري على 4 صالات وهي، ستاد القاهرة والعاصمة الإدارية وبرج العرب وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.اضافة اعلان

وتلقى الاتحاد المصري للعبة مواعيد وصول المنتخبات المقرر مشاركتها في البطولة، وعددهم 30 منتخب، وذلك بعد وصول المنتخب الياباني في وقت مبكر.

وفيما يلي مواعيد وصول المنتخبات

11 يناير
الأرجنتين - بيلاروسيا - الكونغو - أيسلندا - البرتغال

12 يناير
- النمسا - كرواتيا - الدنمارك - كوريا - السويد - - سلوفينيا - فرنسا - ألمانيا - النرويج - تشيلي - التشيك

13 يناير
أنجولا - البرازيل - الرأس الأخضر - إسبانيا - - الولايات المتحدة الأمريكية - روسيا - المجر - بولندا - قطر

14 يناير
أوروجواي - البحرين

وكشف مسئولو اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، عن قرار توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية بحضور نهائي المونديال، والمقرر إقامته يوم 31 يناير الجاري، على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة.

ومن جانبه أكد خالد فتحي نائب مدير البطولة، أن اللجنة المنظمة وجهت الدعوة لتوماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، لحضور البطولة المقامة بين 13 و31 يناير الجاري.

وأوضح فتحي: "باخ أكد حضوره نهائي البطولة، حيث قرر المجيء لمصر لمتابعة الإجراءات الطبية والاحترازية التي سوف تتم بها البطولة ونظام الفقاعة الذي سيطبق خلال البطولة". 

وعن قرار حضور الجماهير للبطولة بنسبة 20% قال فتحي " هي المسؤولة عن هذا القرار وليست اللجنة المنظمة، الجميع يعلم أننا في ظروف استثنائية بسبب فيروس ، لذلك الأمر متعلق بقرار وزارة الصحة والتنسيق مع منظمة الصحة العالمية، لأن أولويتهم لصحة وسلامة الجميع وخروج البطولة بسلام".

ووجه فتحي رسالة للجمهور "كنا نتمنى بالتأكيد حضور الجماهير بنسبة 100%، لكن ظروف فيروس كورونا حالت دون ذلك ، نتمنى أن تكون الجماهير دافعا لمنتخب مصر وتدعمه حتى لو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي لرفع معنويات لاعبينا في البطولة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق