يُغلق باب الراحلين بعد احتراف مصطفى محمد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر مسئولو نادى على غلق باب الرحيل أمام أى لاعب من لاعبى الفريق الكروى الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الجارى، وذلك بعدما أصبح مصطفى محمد مهاجم الزمالك على بعد خطوات من الرحيل وخوض تجربة الاحتراف فى صفوف سانت أتيان الفرنسى، الذى مازال متمسكًا بضم اللاعب خلال انتقالات الشتاء.

من جانبه أكد عصام سالم المتحدث الرسمى لنادى الزمالك، فى تصريحاته لـ" السابع"، أن إدارة الزمالك ترفض مناقشة أى يقدم لأى لاعب من لاعبى الفريق فى الوقت الحالى، مشيرًا إلى أن مصطفى محمد اللاعب الوحيد الذى سيرحل عن القلعة البيضاء فى الوقت الحالى، نظرًا لتمسك اللاعب بخوض تجربة الاحتراف الخارجى، وتمسك النادى الفرنسى بضمه.

وأضاف سالم أن الإدارة الحالية تسعى للحفاظ على القوام الأساسى للفريق، وعدم التفريط فى خدمات العناصر الأساسية بالفريق، مع العمل على إبرام عدة من أجل الدعم، وتعويض رحيل مصطفى محمد الذى أصبح على بعد خطوات، بعد التوصل لاتفاق مع مسئولى سانت أتيان.

وأكد المتحدث الإعلامى لنادى الزمالك أن ناديه بصدد إعلان الموافقة على احتراف مصطفى محمد خلال ساعات قائلاً، "خلال ساعات سوف يعلن الزمالك موافقته على احتراف مصطفى محمد فى صفوف سانت ايتان الفرنسى، كل الطرق تؤدى لذلك".

وتابع عصام سالم، "مصطفى محمد مصمم على الاحتراف والزمالك ينتظر رتوش بسيطة من الفريق الفرنسى من أجل إنهاء الصفقة بشكل رسمى وإعلان القرار".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق