ماذا دار بين موسيماني ووالتربواليا بعد مشاركته الأولى مع الأهلي؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع والتر بواليا مهاجم الفريق الجديد بعد أول مشاركة له أمس الأول أمام سيراميكا كليوباترا.اضافة اعلان

وعلمت بكواليس الجلسة بين موسيماني واللاعب التي بدأت بكلمات تحفيزية من المدير الفني إلي اللاعب قبل الانتقال للحديث عن بعض الأمور الفنية المتعلقة بأداء اللاعب في مشاركته الأولى.

وتطرق حديث موسيماني مع اللاعب إلي الفرصة التي أهدرها قبل استبداله في الشوط الثاني مؤكدا له إنه كان مطالبا بتسديدها بقدمه اليمني بدلا من اليسري وإنه قدم مستوي طيبا ولكنه ينتظر منه الكثير في المباريات المقبلة.

موسمياني أكد للاعب أيضا إنه كان يتوقع له التسجيل حال عدم استبداله خاصة بعد أن أصبح الملعب مفتوحا فور خروجه ولكنه في سعيد بالمستوي الذي قدمه في مشاركته الاولي مع الفريق.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الانتاج الحربي بعد غد الثلاثاء فى الجولة السابعة من مباريات الدوري الممتاز.

من ناحية اخري يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لرابيد تيست قبل انطلاق مران الأحد استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها بعد غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 7 من مباريات الدوري الممتاز.

من جانبه عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي جلسة مطولة مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق أمس الأول أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري والتي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين الذين شاركوا في لقاء أمس الاول، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح أمس؛ لتصويب الأخطاء. 

وقام المدير الفني بعرض بعض النقاط الإيجابية والسلبية للاعبين في جلسة مطولة بحضور محلل الأداء موسى ماتلابا.

وخاضت مجموعة العناصر التي شاركت في لقاء سيراميكا كليوباترا الأخير جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية على هامش المران الصباحي للفريق أمس. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإنتاج الحربي في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي بالسلام.

كما ادي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تقسيمة قوية بنهاية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح امس السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد فقرات التقسيمة الثنائي كيفين جونسون، المدرب العام، وسامي قمصان، مدرب الفريق حيث شارك جميع العناصر التي غابت عن المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا أمس الاول وفاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

من ناحية اخري أسفرت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي مشواره في دوري المجموعات يوم ١٣ فبراير المقبل في القاهرة بمواجهة المريخ السوداني ثم يخرج الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم ٢٣ من الشهر ذاته. 

ويعود الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في القاهرة أحد يومي ٥-٦ مارس ثم يواجه الأهلي فيتا كلوب على ملعبه يوم ١٦ مارس. 

وفي الجولة الخامسة يواجه الأهلي المريخ السوداني في السودان أحد يومي ٢-٣ أبريل القادم قبل أن يخوض مباراته الأخيرة أمام سيمبا التنزاني أحد يومي ٩-١٠ أبريل.

ومن ناحية أخرى أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في بيان رسمي استقبال خمسة ترشيحات رسميًا لرئاسة الـ"كاف" وستة عشر ترشيحًا لأعضاء اللجنة التنفيذية. 

وفي نهاية العمل قررت اللجنة ما يلي:

المرشحون المسموح لهم بالظهور على قائمة رئاسة الكاف:

1- أوجستين إيمانويل سنجور (السنغال) محام، 55 سنة، رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم منذ أغسطس 2009 وعضو لجنة كاف التنفيذية منذ فبراير 2018.

2- جاك برنارد دانيال أنوما (كوت ديفوار)، 69 عامًا، محاسب تنفيذي، عضو سابق في اللجنة التنفيذية للفيفا، الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم الإيفواري، والرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم الإيفواري.

مرشح غير مؤهل: أحمد أحمد (مدغشقر)، الرئيس المنتهية ولايت، مرشحون لرئاسة الاتحاد بحاجة إلى فحوصات إضافية:

1- أحمد يحيى (موريتانيا) 44 سنة، رجل أعمال، رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية، بالإضافة لـ"رئيس نادي ماميلودي صنداونز".

وأكدت اللجنة أن كاف اعتبر ترشيحاتهم مقبولة ومع ذلك، اعتبرت اللجنة أن المزيد من الفحوصات ضرورية قبل اتخاذ القرار النهائي.

ومن المقرر تنظيم جلسة استماع لهؤلاء المرشحين في القاهرة في 28 يناير .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق