أخبار الأهلى الأحد 10 / 1 /

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد النادى الأهلى الأحد 10 / 1 / الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها إصابة علي معلول في المران، وخضوعه لفحص طبي لحسم موقف مشاركته في مباراة الإنتاج الحربي، وتعافي مروان محسن من فيروس .

كشف عدلى القيعى، مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، حقيقة تدخل رجال أعمال لعودة صبحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى إلى القلعة الحمراء، مؤكدا أن ناديه أغلق صفحة اللاعب نهائيا.

وقال القيعى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن رمضان صبحى مرتبط بعقد مع ناديه وليس من مبادئ الأهلى التفاوض مع لاعبين متعاقدين مع أندية، موضحا أنه يرفض التعليق على مثل هذه الأنباء، خاصة أنه لا يوجد نية لدى الإدارة فى عودته.

وكان سيف زاهر قد كشف خلال ملعب أون تايم على فضائية أون تايم سبورتس، وجود محاولات من عدة رجال أعمال لإعادة نجم كبير لأحد القطبين بعد انتقاله إلى نادٍ آخر شهير فى الدورى المصرى، الأمر الذى جعل جميع التكهنات تشير إلى رمضان صبحى.

تعرض على معلول، ظهير أيسر الأهلى للإصابة فى مران الفريق الذى أقيم اليوم بعد تدخله فى كرة مشتركة مع زميله أحمد رمضان بيكهام، قبل أن يغادر الدولي التونسي الملعب لتلقى العلاج اللازم.

ولم يستكمل معلول المران وفضل الجهاز الفنى إراحته ليخضع للفحص اللازم فى منطقة الساق من قبل الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، للوقوف على حجم الإصابة وموقفه من مباراة الإنتاج الحربي.

ويخشى الجهاز الفني للأهلي أن تتسبب الإصابة التي تعرض لها معلول فى غيابه عن مباراة الإنتاج الحربي المقرر لها بعد غد الثلاثاء بالجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

خاض لاعبو الاهلى تقسيمة قوية بطول الملعب «تراى ماتش» بمشاركة حارسين استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى التى تقام بعد غد، الثلاثاء، باستاد الأهلي فى السلام ببطولة الدورى الممتاز.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق، على الحديث مع اللاعبين وإيقاف المران؛ لتصويب الأخطاء ومطالبة اللاعبين بتنفيذ الجانب الخططى، وركز موسيمانى على تدريبات الكرة خلال المران الذى أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، حيث خاض الفريق أكثر من تقسيمة نفذ خلالها الجهاز الفنى الجزء الخططي؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج .

خاض ثلاثى الأهلى عمرو السولية ومحمود وحيد جونيور أجايى تدريبات تأهيلية اليوم على ملعب التتش تحت إشراف الجهاز الطبى بالنادى، ويستعد السولية للعودة للمشاركة الجماعية بعد تعافيه من كورونا، فيما اشتكى أجايى من إصابة فى الوتر الوحشي، ويواصل وحيد التأهيل بسبب شكوى من آلام فى الركبة.

على الصعيد ذاته، عقد بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها حول بعض الجوانب الفنية والخططية التى يرغب فى تنفيذها بشكل عملى فى المران، كما ركز المدير الفنى على الجانب المعنوى، وطالب اللاعبين بالاستمرار فى تحقيق الانتصارات فى بطولة الدورى، وكان الأهلى قد حقق الفوز على سيراميكا فى الجولة السادسة بثنائية نظيفة، وخاض الأهلى مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

كشف الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن المسحة الطبية التى أجراها مروان محسن مهاجم الفريق جاءت سلبية، وأوضح طبيب الأهلى أن هناك إجراءً احترازيًا سيتم اتباعه مع مروان محسن، من خلال إجراء مسحة جديدة له غدًا؛ للمزيد من الاطمئنان على حالته بشكل أكبر، وفقا للإجراءات الاحترازية التى يتم اتباعها فى ظل التعايش مع فيروس كورونا

ويخضع مروان محسن لبرنامج تأهيلى مصغر، حيث أدى جلسة فى «الجيم» على هامش مران الفريق الذى أقيم ظهر اليوم الأحد؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق